صور: العرب ينظمون رحلات سياحية لمقهى برجوزار كوريل في اسطنبول

شعبية وشهرة النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، وزوجته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهرة باسم "فريدة"، لا تقتصر على حدود بلادهما، بل امتدت إلى بلادنا العربية وغيرها، وذلك بسبب أعمالهما الفنية المميزة والتي كان من أشهرها "حريم السلطان"، و "القبضاي".

شهرة واسعة

وقال موقع "ntv" التركي إن الشهرة الواسعة التي يحظى بها خالد أرجنتش وزوجته برجوزار كوريل، جعلت السياح العرب ينظمون رحلات سياحية لزيارة المقهى الخاص بهما في منطقة "جيهانجير" بمدينة اسطنبول.

وأوضح الموقع التركي أنه خلال الأيام الماضية نظمت شركة سياحية رحلة للسياح العرب لمقهى برجوزار كوريل وخالد أرجنتش، وتناول السياح داخل المقهى الطعام وتمت ضيافتهم بشكل جيد.

إلا أن السياح العرب كانوا في انتظار برجوزار كوريل وخالد أرجنتش لالتقاط عدد من الصور معهما، ليتفاجئوا فيما بعد أن الثنائي التركي "خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل" يقضيا العطلة الصيفية حاليا في منطقة "تشاشما" بالجزء الآخر من اسطنبول.

وتعرض السياح العرب جراء هذا للاحباط، حيث كانوا يودون لقاء برجوزار كوريل وزوجها خالد أرجنتش.

وافتتحت برجوزار كوريل هذا المقهى قبل عامين من الآن، وتذهب إليه بين الحين والآخر وتقوم بنفسها بتقديم الطلبات للوافدين.

برجوزار كوريل في سطور

برجوزار كوريل من مواليد عام 1982، في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 1998، من خلال مسلسل "الحياة المحطمة"، ثم تواصلت أعمالها الفنية المميزة، التي نجحت من خلالها في حفر أسمها بحروف من ذهب، وكان أهمها مشاركتها للنجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، بطولة مسلسله "القبضاي".

يشار إلى أن برجوزار كوريل تزوجت من الممثل التركي خالد أرجنتش في عام 2009، وانجبت منه ابنهم الوحيد "علي" البالغ 7 سنوات الآن.

ويشارك حاليا خالد أرجنتش مع زوجته برجوزار كوريل في بطولة مسلسل "وطني أنت" الذي يحقق نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها.