10 صور: توبا بويوكستون تظهر للمرة الأولى مع حبيبها الجديد 

ظهرت النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" يوم أمس الجمعة، للمرة الأولى مع حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، خلال تناولهما الإفطار في إحدى المطاعم التركية.

الظهور الأول

وقالت قناة "ntv" التركية إن الجميلة التركية توبا بويوكستون التي ارتبط اسمها برجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، منذ شهرين تقريبا، ظهرت معه للمرة الأولى في شوارع اسطنبول.

وأوضحت القناة التركية أن الثنائي "أوموت أفيرجان وتوبا بويوكستون" تناولا الإفطار سويا في إحدى المطاعم بمنطقة "نيشانتاشي" باسطنبول، وبعدها خرجا من المطعم، ليفاجئا بعدسات المصوريين تلتقط لهما صورا من كل مكان.

وتابعت القناة التركية أن الثنائي شعرا بالاستياء من عدسات المصوريين، حتى أن أوموت أفيرجان قال "احترقنا"، بينما حاولت توبا بويكستون الالتفات بظهرها بعيدا عن عدسات المصوريين.

يشار إلى أن الثنائي التركي الجديد عادا مؤخرا من عطلتهما الصيفية التي كانت في جنوب فرنسا، وذلك بعد خروج أوموت أفيرجان من السجن، حيث تم اعتقاله بعد قيامه بالاعتداء على صحفي التقط له صورا بصحبة توبا بويوكستون.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل شهرين أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.