توبا بويوكستون تتجاهل خيانتها لزوجها السابق وتتخذ هذا القرار

يبدو أن النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" قررت تجاهل كل الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول خيانتها لزوجها السابق، أونور صايلاك، وعلاقتها الجديدة مع رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان.

بداية جديدة

وقال موقع "ntv" التركي إن الجميلة التركية توبا بويوكستون التي ارتبط اسمها كثيرا خلال الفترات الماضية بأخبار تتعلق بخيانتها لزوجها الممثل التركي أونور صايلاك، والذي انفصلت عنه قبل شهرين من الآن، قررت أن تركز في عملها وتبدأ تصوير مسلسل جديد.

وأوضح الموقع التركي أن مسلسل توبا بويوكستون الجديد سيحمل اسم "أراس" وسيشارك في بطولته النجم التركي، كان أورجنجي أوغلو، الذي اشتهر بتجسيد دور "أمير" في مسلسل "حب أعمى".

وأوضح الموقع التركي أن مسلسل "أراس" سيحكي قصة شقيقين يحاولان الانتقام من بعضهما، وسيجسد دور الشقيقان كان أورجنجي أوغلو والممثل التركي، أكين كوتش.

توبا بويوكستون والخيانة

وتداولت وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول انفصال توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاك بعد زواج استمر 6 سنوات، أثمر عن انجاب توأم "مايا وتوبراق".

وعقب انفصال توبا بويوكستون عن زوجها مباشرة نشرت وسائل الإعلام أخبار تتعلق بعلاقة تجمع بين توبا بويوكستون ورجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، حتى أنها الآن تقضي العطلة معه.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

ونشأت علاقة الثنائي بالأساس خلال تصوير أحداث مسلسل "عاصي".

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.