صور: تعرف على أهم الثنائيات الرومانسية في تركيا بالوقت الحالي

دوما ما يحمل لنا موسم الصيف في تركيا نخبة مميزة من الدراما الرومانسية التي تكشف عن ثنائيات جديدة وحكايات حب تخطف قلوب وعقول المشاهدين، والتي ربما تتحول إلى قصص حب حقيقية في الواقع تسعد الجماهير بشكل أكبر.

ونشر موقع "somera" التركي قائمة بأشهر الثنائيات التركية في موسم دراما صيف هذا العام، والتي تضمنت نجوما جدد ونجوم قدماء عرفناهم من قبل من خلال أعمال فنية أخرى.

النجمة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" والممثل التركي، جان يامان، شكلا ثنائيا رومانسيا مميزا هذا العام من خلال مسلسل "القمر المكتمل"الذي يحقق نسب مشاهدة عالية في تركيا وخارجها.

الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، والوسيم التركي، فوركان بالالي، نجحا في خطف قلوب الجماهير هذا العام من خلال الجزء الثاني من مسلسلهم "الغرفة 309"، والذي تداولت أخبار عن تحول قصة حبهما داخل المسلسل إلى قصة حقيقية.

ثالث الثنائيات التركية التي تطل علينا صيف هذا العام هي الجميلة التركية، أويكو كارايل، والوسيم التركي، جوكهان ألكان، من خلال مسلسل "نبضات قلب".

الوسيم التركي، ستشكين أوزدمير، الشهير باسم "ليو" جسد ثنائي رومانسي مميز بصحبة الممثلة التركية، نيلاي دنيز، من خلال مسلسلهم "اليراعة".

آخر الثنائيات التركية المميزة لصيف هذا العام هي الممثلة التركية، أوزجو كايا، والنجم التركي، باران بولوكباشي، من خلال دورهما في مسلسل "الأسطورة".