صور: تعرف على أهم الثنائيات الرومانسية في تركيا بالوقت الحالي

مسلسل اليراعة

مسلسل اليراعة

مسلسل الغرفة 309

مسلسل الغرفة 309

مسلسل الاسطورة

مسلسل الاسطورة

مسلسل نبضات قلب

مسلسل نبضات قلب

مشهد من مسلسل القمر المكتمل

مشهد من مسلسل القمر المكتمل

مسلسل نبضات قلب

مسلسل نبضات قلب

دوما ما يحمل لنا موسم الصيف في تركيا نخبة مميزة من الدراما الرومانسية التي تكشف عن ثنائيات جديدة وحكايات حب تخطف قلوب وعقول المشاهدين، والتي ربما تتحول إلى قصص حب حقيقية في الواقع تسعد الجماهير بشكل أكبر.

ونشر موقع "somera" التركي قائمة بأشهر الثنائيات التركية في موسم دراما صيف هذا العام، والتي تضمنت نجوما جدد ونجوم قدماء عرفناهم من قبل من خلال أعمال فنية أخرى.

النجمة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" والممثل التركي، جان يامان، شكلا ثنائيا رومانسيا مميزا هذا العام من خلال مسلسل "القمر المكتمل"الذي يحقق نسب مشاهدة عالية في تركيا وخارجها.

الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، والوسيم التركي، فوركان بالالي، نجحا في خطف قلوب الجماهير هذا العام من خلال الجزء الثاني من مسلسلهم "الغرفة 309"، والذي تداولت أخبار عن تحول قصة حبهما داخل المسلسل إلى قصة حقيقية.

ثالث الثنائيات التركية التي تطل علينا صيف هذا العام هي الجميلة التركية، أويكو كارايل، والوسيم التركي، جوكهان ألكان، من خلال مسلسل "نبضات قلب".

الوسيم التركي، ستشكين أوزدمير، الشهير باسم "ليو" جسد ثنائي رومانسي مميز بصحبة الممثلة التركية، نيلاي دنيز، من خلال مسلسلهم "اليراعة".

آخر الثنائيات التركية المميزة لصيف هذا العام هي الممثلة التركية، أوزجو كايا، والنجم التركي، باران بولوكباشي، من خلال دورهما في مسلسل "الأسطورة".