في عمر الـ23.. هل قامت النجمة التركية هانده إرتشيل بعملية تجميل؟

يبدو أن الممثلة التركية، هانده إرتشيل، الشهيرة باسم "سيلين" ستكون حديث وسائل الإعلام التركية لفترات طويلة خلال الأيام القادمة، فبعد أخبار كثيرة تتعلق بزيادة وزنها وخضوعها لنظام غذائي خاص، تداولت أخبار اليوم عن خضوعها لعمليات تجميل وهي بعمر الـ23.

عمليات تجميل

وقال موقع "mynet" التركي إن الممثلة التركية هانده إرتشيل أثارت الجدل مؤخرا بعد الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، والتي حصدت بها اعجاب أكثر من 700 ألف شخص، لتكون الصورة الأعلى اعجابا على صفحتها الرسمية.

وأوضح الموقع التركي أن هانده إرتشيل ظهرت في الصورة بجسد جميل مميز، ولم يكشف عن أي زيادة في وزنها بحسب ما تداولت وسائل الإعلام مؤخرا.

ولكن الصورة طرحت تساؤلات أخرى بحسب الموقع التركي، حيث تساءل البعض عن خضوع هانده إرتشيل لعمليات تجميل وحقنها سيليكون في بعض المناطق من جسدها، وهي لا تزال بعمر الـ23 من عدمه.

وكانت وسائل إعلام تركية التقطت صورا لهانده إرتشيل خلال قيامها بالعطلة الصيفية، مشيرة إلى أن وزنها زاد كثيرا في الفترة الماضية.

وتابعت وسائل الإعلام أنه من المقرر أن تنقص هانده إرتشيل وزنها حتى 6 كيلوجرامات، في هذه المدة وحتى شهر سبتمبر لحين قدوم موعد تصوير مسلسلها الجديد "اللؤلؤ الأسود" الذي يشارك في بطولته بجانب هانده إرتشيل، الوسيم التركي تولجهان سايشمان بطل مسلسل "ليلى".

يشار إلى أن هانده إرتشيل انقصت وزنها 5 كيلو جرامات عام 2014 قبل بدء تصوير مسلسلها "بنات الشمس".

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.

و آخر أعمال هانده إرتشيل كان مسلسل "العشق لا يفهم من الكلام".