فساتين زفاف كانت فأل سيىء لهؤلاء النجمات بينهن توبا بويوكستون

جميعهن جلسن على طاولات الزفاف بفرحة عارمة، جميعهن تميزن بإطلالة بيضاء ساحرة، جميعهن تخيلن أن كلمة "Evet-نعم" اللاتي خرجت من أفواههن، ستضمن لهن السعادة طوال العمر، ولكن دوما ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث انقلبت كلمة "نعم" إلى "لا" صريحة، تأمل في إنهاء هذه العلاقة المقدسة "الزواج". 

نشر موقع "ntv" التركي تقريرا حول فساتين الزفاف البيضاء اللاتي جلبت لصاحباتهن الحظ السيىء، ولم تكن أبدا سبب في سعادتهم، وكانت على العكس سبب في تعاستهم.

أول هؤلاء الضحايا كانت الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" التي أطلت بالأبيض قبل 6 سنوات من الآن، في حفل زفاف ساحر في العاصمة الفرنسية باريس، بصحبة حبيبها الممثل التركي، أونور صايلاك.

استمر زواج الثنائي 6 سنوات كاملة، شهدت بالطبع حالة من المد والجزر كغيره من الزيجات، إلا أن حالة من التأزم سادت علاقة الثنائي أواخر العام الماضي، ليقررا وضع حد لعلاقتهما المتوترة والطلاق، ليتم ذلك بالفعل في شهر مايو الماضي.

تزوجت النجمة التركية، بورجو كارا، الشهيرة باسم "زينب" من الممثل التركي، بورا جولسوي، الشهير باسم "مراد" عام 2011 إلا أن زواجهما لم يطل كثيرا، ليقررا الانفصال  بعدها بعام واحد بسبب مزاعم خيانة.

الممثلة التركية، سينام أوزتورك، بطلة مسلسل "عشق للإيجار"، تزوجت 3 مرات، المرة الأولى عام 2008، من التركي "سركان بالبال، ثم انفصلت عنه لتتزوج عام 2013 من "جورسال شاتير"، لتنفصل عنه خلال 2014، وبعد انفصال أوزتورك عن شاتير، تزوجت منذ عدة أيام من الإعلامي التركي، محمود أوصلو.

خلال عام 2012 تزوجت الجميلة التركية، أسلي أنفر، من الممثل التركي، بيركان صوقولو، ولكنها انفصلت عنه بشكل مفاجىء عام 2015، وأسلي أنفر تجمعها حاليا علاقة بالوسيم التركي، مراد بوز.

الممثلة التركية، ساده جوفان، بطلة مسلسل "فاطمة جول"، تزوجت من النجم التركي، كرمجام، في العاصمة الفرنسية باريس، في نوفمبر عام 2014، إلا أن زواجهم لم يدم طويلا، فأعلنوا انفصالهم في أغسطس السنة الماضية.

الممثلة التركية، نبهات جهرى، الشهيرة باسم "فيروز خانوم"، تزوجت المرة الأولى عام 1967، من الممثل التركي "يلماز جوناي"، لتنفصل عنه عام 1968، وتتزوج للمرة الثانية من "يافوز دمير" عام 1976، وتنفصل عنه هو الآخر عام 1979.

النجمة التركية، هوليا أفشار، تزوجت المرة الأولى عام 1979 من "محمد تاجارلي"، لتنفصل عنه عام 1981، وتتزوج للمرة الثانية من الرياضي التركي "كايا تشيلينجير أوغلو" عام 1997، وتنفصل عنه هو الأخر عام 2005.

وآخيرا النجمة التركية، بادي  إيشيل تزوجت من رجل الأعمال التركي، مالكوتش صولاب، عام 2013، وانجبت منه ابنهم الوحيد "أزور"، إلا أنها انفصلت عنه العام الماضي.