تعرف على حقيقة حمل بيرين سات وخلافاتها مع حماتها

كذبت "سربيل دوغلو" حماة الممثلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" كل الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية حول وجود أزمات بينهما مشيرة إلى أن علاقتهما على ما يرام.

علاقة طيبة

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن سربيل دوغلو شوهدت يوم أمس الأربعاء، خلال تجولها في مدينة بودروم التركية التي تقضي بها العطلة حاليا، بصحبة ابنتها جانان دوغلو وزوج ابنتها إمره أوزدمير.

وخلال سؤالها عن طبيعة علاقتها بزوجة ابنها بيرين سات وحقيقية وجود أزمات بينهما، قالت سربيل دوغلو إن كل هذه الأخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وتابعت سربيل دوغلو أن بيرين سات شخصية جميلة ومحبوبة، فأنتم لا تعرفون كم هي جميلة وطيبة، فضلا عن ذلك فهي زوجة ابن جيدة جدا، فلا يوجد بيننا أي أزمات.

وعن حمل بيرين سات قالت سربيل دوغلو "إن شاء الله ننتظر هذا الخبر أن تكون بيرين سات حامل".

يشار إلى أن هذه من المرات القليلة التي تقول فيها سربيل دوغلو كلاما طيبا عن بيرين سات، حيث تتهرب دوما من الحديث عن بيرين سات وعن الأزمات معها.

وكانت وسائل الإعلام التركية أشارت إلى أن من بين أهم الأزمات التي بين سربيل دوغلو وبيرين سات هي اختلاف الأراء السياسية.

وكانت  وسائل الإعلام التركية كشفت مؤخرا عن وثيقة علاج للنجمة التركية، بمستشفى خاصة بمنطقة "نيشانتاشي" بمدينة إسطنبول التركية، والتي تؤكد بدء فترة علاجها منذ 23 فبراير 2015، واستمرار ذهابها للمستشفى لعمل المتابعة الدورية، لإنجاب "طفل أنابيب" هي وزوجها المطرب التركي، كينان دوغلو.

وتزوجت بيرين سات من نجم البوب التركي، كينان دوغلو، عام 2014 في الولايات المتحدة الأمريكية، بحفل بسيط حضره الأقارب والأصدقاء فقط.

وفي سياق منفصل تواصل النجمة التركية بيرين سات غيابها عن جماهيرها، منذ عرض آخر حلقات الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم" الذي لم يحقق أي نجاح يذكر وتعرضت لموجات نقد كثيرة بسببه.