هل وقعت دنيز شاكر في عشق أفضل عارض أزياء في تركيا؟

شوهدت النجمة التركية، دنيز شاكر، الشهيرة باسم "السلطان شهرزاد" يوم أمس خلال تواجدها على إحدى الشواطىء في مدينة موغلا التركية، بصحبة عارض الأزياء التركي، سرجان صانجي.

استجمام وراحة

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن الجميلة التركية دنيز شاكر قررت الخروج في عطلة قصيرة من أجل الاستجمام والراحة، خاصة في ظل إرهاقها المتزايد من تصوير مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

وأوضح الموقع التركي أن دنيز شاكر خرجت في العطلة بصحبة "سرجان صانجي" الذي حصل من قبل على المركز الخامس في مسابقة أفضل عارض أزياء في تركيا عام 2013.

وأشار الموقع التركي إلى أن الثنائي التركي ظهرت عليهما علامات الاستمتاع والانسجام، متسائلا أن كانت هناك علاقة عشق جديدة تجمع بينهما أم لا؟.

يشار إلى أن دنيز شاكر كانت مرتبطة العام الماضي بالنجم التركي، أوكتاي كاينارجا، الذي يشاركها بطولة مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" إلا أنهما أعلنا انفصالهما لأسباب غامضة.

ومسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" مستمر في عرض حلقاته محققا نسب مشاهدة عالية جدا.

دنيز شاكر في سطور

ودنيز شاكر من مواليد عام 1981، في العاصمة التركية أنقرة. وبدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل "إذا أراد المرأة" عام 2004، ثم توالت أعمالها الفنية المميزة، التي حققت من خلالها شهرة واسعة داخل تركيا وخارجها، منها "الأوراق المتساقطة عام 2006"، و "نعم أنا عام 2006"، ومسلسل "حريم السلطان عام 2013".

كما شاركت شاكر في عدد من الأفلام الناجحة، منها " وماذا بعد" عام 2011، مع النجم التركي، أوزجان دنيز، وحققت شهرتها بعالمنا العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان".