صور: تعرف على فارق الطول بين أشهر الثنائيات التركية.. أرقام ستفاجئك

"الطول ليس عاملا في الحب".. هذا الشعار رفعته أغلب الثنائيات التركية الشهيرة في وقتنا الحالي، حيث أن أطوال الثنائيات تختلف عن بعضها بشكل كبير، فمثلا نجد كينان أميرزالي أوغلو يفوق زوجته طولا بشكل كبير، في الوقت الذي نجد فيه ثنائيات تتقارب أطوالها مثل بيرين سات وزوجها كينان دوغلو، وسنعرف في هذا التقرير فارق الطول بين أشهر الثنائيات الرومانسية في تركيا.

الجميلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" طولها 167 سم، بينما زوجها المطرب التركي، كينان دوغلو، فيصل طوله 168 سم.

الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" يفوق زوجته في الطول، فيصل طوله 187 سم، بينما زوجته خبيرة الموضة باشاك ديزر 175 سم.

النجم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" والذي يعد واحد من أطول النجوم الأتراك حيث يصل طوله 184 سم، بينما خطيبته فهرية إفجان فطولها 167 سم.

فرق صغير في الطول يجمع بين النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، والذي يصل طوله 183 سم، وزوجته الجميلة التركية، برجوزار كوريل، التي يصل طولها 180 سم.

أما الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" فيصل طوله 192 سم، في الوقت الذي يصل طول زوجته سينام كوبال 171 سم.

بطل مسلسل "حب للإيجار" النجم التركي، باريش أردوتش، يصل طوله 187 سم، بينما حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، فطولها 170سم.

النجم التركي، تولجهان سايشمان، بطل مسلسل "ليلى" يبلغ طوله 185سم، بينما زوجته ملكة جمال العالم ألمادة أبازي فطولها 172 سم.

النجم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" يصل طوله 182 سم، بينما زوجته ملكة جمال المغرب ايمان الباني فطولها 175سم.

النجم التركي، كرم بورسين، يصل طوله 179 سم، بينما حبيبته الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، فطولها يصل إلى 175 سم.

 

الجميلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" يصل طولها 164سم، بينما زوجها المطرب التركي، مراد دالكيتش، فطوله 171 سم.