تعرف على موعد انتهاء عرض مسلسل "الشجاع والجميلة"

7 أشهر فقط هو عمر المسلسل التركي "الشجاع والجميلة" الذي يلعب بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، والنجمة توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

وداع الشجاع والجميلة

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن مسلسل "الشجاع والجميلة" سينتهي عرضه في الـ22 من يونوي القادم، ليكون مدة عرضه على الشاشة فقط 7 أشهر.

وأوضح الموقع التركي أن أزمات كبيرة تمر بالمسلسل كان أبرزها انسحاب كاتبة السيناريو الخاص به، واستبدالها بغيرها.

كما نقلت وسائل إعلام تركية أخبارا عن وجود أزمة بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ بسبب تأخر الأخير الدائم عن مواعيد التصوير.

وتابع الموقع التركي أن نسب مشاهدة المسلسل تقل مع الوقت أيضا، لذلك كله تقرر إنهاء عرضه والاكتفاء فقط بجزء واحد منه.

يشار إلى أن مسلسل "الشجاع والجميلة" بدأ عرضه في تركيا بنوفمبر الماضي، ويعد العمل الأول الذي يجمع بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.

أما أجر توبا بويوكستون  فوصل إلى 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، و آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.