بعد علاقة 4 أشهر فقط.. فرح زينب عبد الله تنفصل عن حبيبها

4 أشهر فقط هو عمر علاقة النجمة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين" مع حبيبها الممثل التركي، جانار جيندوروك، حيث أعلنت نهايتها هذا الأسبوع بشكل مفاجىء.

نهاية سريعة

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن الجميلة التركية فرح زينب عبد الله انفصلت عن حبيبها الممثل التركي، جانار جيندوروك، الذي يشاركها بطولة مسلسل "السلطانة كوسيم"، وذلك بعد استمرار علاقتهم4 أشهر فقط.

وأوضح الموقع التركي أن انفصال الثنائي جاء مفاجئا لكل المحيطين بهم، وبدون أي أسباب لحدوث هذا الانفصال.

وتابع الموقع التركي أن فرح زينب عبد الله قررت السفر إلى باريس لقضاء فترة نقاهة بصحبة أصدقائها، بينما بقي حبيبها السابق جانار جيندوروك في اسطنبول.

وبدأت علاقة الثنائي في شهر يناير الماضي خلال تصويرهم أحداث مسلسل "السلطانة كوسيم" الذي تقوم ببطولته الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي.

فرح زينب عبد الله في سطور

وفرح زينب عبد الله من مواليد 1989 في مدينة اسطنبول التركية، أول أعمالها الفنية كان مسلسل"على مر الزمان"، في 2010، الذي جسدت من خلاله دور "إيلين"، وبعدها شاركت في بطولة مسلسل "ليث ونورا"، مع النجم التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند".

يشار إلى أن  علاقة عاطفية كانت تجمع بين فرح زينب عبد الله، والمخرج التركي، جوكهان ترياكي، ونشأت قصة حبهما عام 2013، خلال تصوير فيلم "قصة إيلول القصيرة"، إلا أنها انتهت سريعا.