تعرف على أكثر 5 ممثلين رجال شعبية في تركيا حاليا

أعد موقع "gecce" التركي استطلاعا للرأي بخصوص أكثر المشاهير الأتراك الرجال شعبية خلال هذه الفترة، وتضمنت القائمة التي نشرها الموقع التركي أسماء النجوم الذي يشاركون في وقتنا الحالي في أعمال فنية تحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

جاء الوسيم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم" في المرتبة الأولى ضمن أكثر النجوم الأتراك الرجال شعبية.

وكان إنجين أكيوريك يطل على جماهيره قبل عدة أيام من خلال مسلسل "حتى الممات" الذي شاركت في بطولته الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" جاء في المرتبة الثانية ضمن أكثر النجوم الأتراك الرجال الأكثر شعبية، ويعرض حاليا لكيفانش تاتليتوغ مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي تشارك في بطولته النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

ثالث النجوم الأتراك الأكثر شعبية في تركيا بوقتنا الحالي هو الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، والذي يطل علينا حاليا من خلال مسلسل "في الداخل".

جاء في المركز الرابع الممثل التركي، إنجين ألتان دوزياتان، بطل مسلسل "قيامة إرتغول"، ويحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا في تركيا بوقتنا الحالي.

في المركز الخامس والأخير جاء الوسيم التركي، بوراك أوزجيفت، الشهير باسم "بالي بك" والذي يشارك حاليا في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "حب أعمى" مع النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول.