الغيرة أم الفشل وراء انسحاب فرح زينب عبد الله من "السلطانة كوسيم"؟

فاجئت الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين" بانسحابها من تصوير مسلسل "السلطانة كوسيم" في موسم عرضه الثاني.

انسحاب فرح عبد الله

ونقلا عن موقع "haber7" التركي فإن النجم التركي، جانار جيندوروك، حبيب فرح زينب عبد الله، والذي يشاركها في بطولة مسلسل "السلطانة كوسيم" أيضا، أعلن أنهم انسحبوا من المسلسل.

وأوضح جانار جيندوروك أن المسلسل أرهقهم وأتعبهم كثيرا، لذلك قررا الانسحاب منه.

سبب الانسحاب

وأشار الموقع التركي إلى أن كواليس مسلسل "السلطانة كوسيم" شهدت أزمات كثيرة بين أبطاله كان أبرزها غيرة بطل المسلسل الممثل التركي، متين أقدولاجار، من جانار جيندوروك بسبب فرح زينب عبد الله.

وسبب الغيرة أن فرح زينب عبد الله هي الحبيب السابقة لمتين أقدولاجار.

وأما السبب الثاني فهو أن الموسم الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" لا يحقق من الأساس أي نجاح يذكر، حيث أن نسب مشاهدته منخفضة جدا.

يشار إلى أن بطولة الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" كان قد تم إسنادها للممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين".

وكانت الجميلة التركية بيرين سات الشهيرة باسم "سمر" هي بطلة الموسم الأول من المسلسل.

فرح زينب عبد الله في سطور

وفرح زينب عبد الله من مواليد 1989 في مدينة اسطنبول التركية، أول أعمالها الفنية كان مسلسل"على مر الزمان"، في 2010، الذي جسدت من خلاله دور "إيلين"، وبعدها شاركت في بطولة مسلسل "ليث ونورا"، مع النجم التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند".

يشار إلى أن  علاقة عاطفية كانت تجمع بين فرح زينب عبد الله، والمخرج التركي، جوكهان ترياكي، ونشأت قصة حبهما عام 2013، خلال تصوير فيلم "قصة إيلول القصيرة"، إلا أنها انتهت سريعا.

صور: فرح زينب عبد الله تظهر للمرة الأولى مع حبيبها

صور : فرح زينب عبد الله تستفز جمهورها وتدخن بشراهة لمدة 11 ساعة

أصولها عراقية وخطفت قلب مهند .. تعرف على فرح زينب عبد الله

فرح زينب عبد الله تخضع لريجيم قاسي لهذا السبب