صور: باريش أردوتش يرد على أخبار انفصاله عن حبيبته بجولة تسوق

باريش اردوتش لم ينفصل عن حبيبته

باريش اردوتش لم ينفصل عن حبيبته

باريش اردوتش وجوبسا اوزاي في جولة التسوق

باريش اردوتش وجوبسا اوزاي في جولة التسوق

باريش اردوتش ينفي ادعاءات انفصاله عن حبيبته

باريش اردوتش ينفي ادعاءات انفصاله عن حبيبته

باريش أردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي

باريش أردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي

باريش اردوتش حقق شهرته من خلال عشق للايجار

باريش اردوتش حقق شهرته من خلال عشق للايجار

باريش اردوتش

باريش اردوتش

قرر النجم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر" الرد على ماتداولته وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول انفصاله عن حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، من خلال جولة تسوق تجمعهم سويا.

جولة تسوق

وقال موقع "temiz" التركي إن الوسيم التركي باريش أردوتش شوهد ليلة أمس الاثنين، خلال تواجده بأحدى المراكز التجارية الكبرى في مدينة اسطنبول التركية، بصحبة حبيبته جوبسا أوزاي.

وقال الموقع التركي أن ظهور باريش أردوتش في جولة تسوق مع حبيبته في هذا التوقيت، يعد أقوى رد على استمرار علاقتهم وعدم انفصالهم مثلما تم تداوله مؤخرا.

مشاريع قادمة

وفي سياق منفصل قال الوسيم التركي باريش أردوتش إنه يقوم حاليا بالتجهيز لمشروعين يعود بهم إلى جماهيره، ولكنه لم يفصح عن تفاصيل أكثر.

وكانت وسائل الإعلام التركية أوضحت خلال الأيام الماضية أنباريش أردوتش قام بخيانة حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، مع إحدى السيدات المتزوجات اللاتي تعملن ضمن فريق عمل مسلسل "حب للإيجار".

وأضافت وسائل الإعلام التركية أنه في الوقت الذي قرر باريش أردوتش إنهاء هذه العلاقة المشبوهة، قامت هذه السيدة بافتعال الأزمات بالمسلسل، مما أدى إلى رغبة شركة الانتاج في إنهائه.

وبسبب الضجة الكبيرة التي أثارتها هذه الأخبار قرر مدير أعمال النجم التركي باريش أردوتش الرد  على هذه الأخبار، من خلال تكذبيها جملة وتفصيلا.

كما أن شركة انتاج المسلسل أصدرت بيانا قالت فيه "إن مسلسل "حب للإيجار" انتهى لأن قصته  انتهت، وليست الخيانة والعشق هما السبب في نهايته، مشيرين إلى أن كل ما تم تداوله مؤخرا لا أصل له من الصحة.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

دعوى قضائية ضد ألشين سانجو بطلة مسلسل "عشق للإيجار"

باريش أردوتش يكشف عن أول عشق في حياته.. شاهد

مجددا.. حبيبة باريش أردوتش تثير الجدل بتصريحات صادمة عن الزواج