سر الوعكة الصحية التي تعرض لها كرم بورسين مؤخرا

تعرض النجم التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس" لوعكة صحية مؤخرا خلال تصوير أحداث مسلسله "هذه المدينة ستلاحقك".

وعكة صحية

ونقلا عن قناة "NTV" التركية فإن كرم بورسين شعر بحالة إعياء شديد خلال تصوير حلقة الأسبوع من مسلسله "هذه المدينة ستلاحقك"، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى.

وبعد فحص كرم بورسين تبين اصابته بمتلازمة الإرهاق، وبعد مرور ساعتين قرر كرم بورسين العودة لتصوير المسلسل غير مكترث بنصائح الأطباء وضرورة الراحة.

يشار إلى أن كرم بورسين يقوم ببطولة مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك" مع الممثلة ملكة جمال تركيا، ليلى ليديا توغوتلو.

واستعد كرم بورسين لهذا المسلسل منذ ما يقرب من عام كامل، حيث عكف على التواجد في صالات الجيم لشهور عديدة من أجل الوصول لجسد ملاكم الذي يقوم بتأدية دوره في المسلسل.

ويحقق مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك" نجاحا مميزا مع عرض كل حلقة منه أسبوعيا.

وتدور قصة مسلسل "هذه المدينة ستأتي من خلفك"، حول الطفل "علي" الذي يشاهد والدته تقتل أمام عيناه وهو في عمر الـ4 سنوات، ثم يتولى تربيته طباخ بأحدى السفن البحرية يدعى "رؤوف" لتتصاعد أحداث المسلسل بعد ذلك.

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

أولهم كيفانش تاتيلتوغ.. 6 مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي في 2016

صور: جماهير كرم بورسين تتساءل "كيف وصل جسده لهذا الشكل؟"