رد ناري من توبا بويوكستون على ادعاءات خيانتها لزوجها

قررت النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم"لميس" الرد على ما تداولته وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول خيانتها لزوجها الممثل التركي، أونور صايلاق، مع لاعب كرة سلة شهير.

بيان مشترك

ونقلا عن موقع "GECCE" التركي فإن إدعاءات الخيانة التي طالت الممثلة التركية توبا بويوكستون مؤخرا أثارت حفيظتها هي وزوجها أونور صايلاق، مما دفعهم لعمل بيان مشترك بينهم ونشره على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البيان الذي نشرته توبا بويوكستون وزوجها "الأخبار التي لا تحترم خصوصية عائلتنا هي أخبار كاذبة وافتراءات، سنبدأ الإجراءات القانونية حيال هذه الاخبار، نحن منزعجين ونشعر بالحزن بسبب ما تسببنا فيه من إشغال الرأي العام مؤخرا".

أمضاء توبا وزوجها

وفي نهاية البيان قامت توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاك بالتوقيع، والمثير للانتباه هو قيام توبا بالتوقيع بلقب زوجها، وهو ما خلق تساؤلات حول نيتهم في الانفصال بشكل جدي من عدمه.

إدعاءات الخيانة

يشار إلى أن عدد من وسائل الإعلام التركية أعلنت مؤخرا أن السبب الحقيقي وراء رغبة توبا بويوكستون في الانفصال عن زوجها، هو وقوعها في الحب مع لاعب كرة السلة التركي السابق، إبراهيم كوتولاي.

وكانت وسائل الإعلام أوضحت أيضا أن توبا بويوكستون وأونور صايلاق اتفقا بشكل نهائي على إتمام إجراءات الطلاق دون أي مشاكل، حتى أنهم اتفقا على حضانة بناتهم التوأم.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

مفاجأة.. نكشف السبب الحقيقي لإنفصال توبا بويوكستون عن زوجها

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي