صور مريم أوزرلي تتصالح مع دنيز شاكر عبر انستقرام

قررت النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، والممثلة التركية، دنيز شاكر، الشهيرة باسم "السلطانة شهرزاد"، الرد على ما تداولته وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول الأزمات التي بينهم.

صور على انستقرام

وقال موقع "NTV" التركي إن النجمتين "مريم أوزرلي ودنيز شاكر" نشرتا صورا لبعضها البعض على صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فنشرت مريم أوزرلي صورة لدنيز شاكر وهي تجلس على أريكة ووضعت على الصورة تعليق "قلب" فقط، وبالمثل نشرت دنيز شاكر صورة لمريم أوزرلي على نفس الأريكة.

وبهذه المنشورات أكدتا عدم وجود أي أزمات بينهما مثلما قيل مؤخرا حول مشاكلهما ضمن أحداث مسلسلهما الجديد "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

وكانت وسائل الإعلام التركية ألمحت إلى وجود علاقة عاطفية تجمع بين مريم أوزرلي وحبيب دنيز شاكر السابق "أوكتاي كاينارجا"، إلا أن الأخير نفى هذه الأخبار مؤكدا أن مريم أوزرلي لا تليق عليه.

وكانت علاقة أوكتاي كاينارجا ودنيز شاكر بدأت خلال تصوير أحداث مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" عام 2015، إلا أنها انتهت سريعا لأسباب مجهولة.

وانضمت مريم أوزرلي مؤخرا إلى مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" في موسمه الجديد، وتتقاضى 40 ألف ليرة تركية نظير الحلقة الواحدة من المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" ليس العمل الأول الذي يجمع بين مريم أوزرلي ودنيز شاكر، حيث سبقه مسلسل "حريم السلطان" الشهير.