مراد يلديرم يغضب لزوجته ايمان الباني ويصف الأتراك بـ "الجهلاء و عديمي الاحترام"

خرج النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" عن صمته وقرر الرد على موجة السخرية من الأتراك بحق التقاليد المغربية في حفل زفافه من ملكة جمال المغرب الممثلة، ايمان الباني.

جهلاء وعديمي الاحترام

وقال موقع "GECCE" التركي إن مراد يلديرم رد بنشر صورة له من حفل زفافه من ايمان الباني، على موجة السخرية التي طالته وزوجته بسبب التقاليد المغربية التي ظهرت في حفل زفافهم، والتي كان بينها "جلوسه على التيفور"، الذي سخر منه بعض الأتراك واصفين إياه بـ"طبق الغسيل".

وقال مراد يلديرم على انستقرام "الشيء الذي كنت أجلس عليه اسمه "تيفور" وليس "طبق للغسيل" يا عديمي الاحترام، ألم يطرد بعد هذه العقلية من هذا البلد، عقلية السخرية وإهانة الآخرين.

وتابع مراد يلديرم " الأشياء التي كانت تقال هي صلوات وأدعية، حتى هذا لا تغرفونه يا متدينيين، هل اصابكم اضطراب في جهازكم الهضمي، هل ثقافتكم هي السخرية من ثقافة الآخرين يا جهلاء.

واستكمل مراد يلديرم حديثه " من أين جاء لكم الحق السخرية من سعادة شخصين؟، كنت سريعا جدا، هل كان يجب علي أن أظهر المرأة التي أحببتها من 4 أشهر أمام أعينكم، ففي حياتكم قد أصبح الصح خطأ والخطأ صح".

وختم مراد يلديرم حديثه أنه لن يترجم هذا الكلام للغة الإنجليزية لأنه يخجل من ترجمته، يخجل لوجود مثل هؤلاء الجهلة في بلاده".

يشار إلى أن حفل زفاف مراد يلديرم وايمان الباني تم ليلة الأحد الماضي في مدينة اسطنبول التركية، وحضره نخبة من النجوم الأتراك على رأسهم مريم أوزرلي.