صورة تكشف عن حمل بيرين سات الذي تخفيه عن الجميع

أثارت النجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" الجدل حولها مؤخرا حول حملها، بسبب الاطلالة التي ظهرت بها.

حمل خفي

وقال موقع "gecce" التركي إن بيرين سات التي ظهرت مع زوجها المطرب التركي، كينان دوغلو، مؤخرا خلال تناولهم العشاء في إحدى المطاعم التركية، أثارت الجدل حول حملها بسبب ظهورها بـ"بطن" ووزن زائد.

وأوضح الموقع التركي أن بيرين سات خلال الفترات الماضية كانت تتلقى علاجا في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الانجاب، وكان يرافقها زوجها كينان دوغلو.

وتساءل الموقع التركي "هل بيرين سات حامل وتخفي ذلك أم إنه مجرد وزن زائد؟".

و بيرين سات وكينان دوغلو خضعا  لعدد من العمليات الجراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إنجاب طفلهم الأول. وبعد هذه العمليات وبعد عام كامل من العلاج، وصلوا إلى المرحلة الأخيرة، حيث أبلغهم الطبيب أنه لا يوجد أي موانع لديهم في الوقت الحالي للإنجاب.

ومن المقرر أن تنجب بيرين سات ابنها الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام.

يشار إلى أن آخر أعمال بيرين سات كان الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم" والذي تعرضت من خلاله لموجات نقد واسعة بسبب ضعف تمثيلها وعدم الألمام بالتفاصيل الكاملة للشخصية.

وحققت بيرين سات نجاحها في تركيا وعالمنا العربي من خلال عدة أعمال درامية مميزة منها"حكاية سمر، العشق الممنوع، فاطمة جول" وغيرهم.

يشار إلى أن بطولة الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" تم اسنادها للنجمة التركية،نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" بدلا من بيرين سات.

بيرين سات تصل للمرحلة الأخيرة في علاجها

مجددا.. بيرين سآت تتعرض للنقد بسبب دورها في "السلطانة كوسيم"

12 ممثل لانقاذ بيرين سآت من فشل السلطانة كوسيم

بيرين سات تتخلص من 5 مسلسلات بسلة المهملات.. والسبب!