هل انفصل إنجين أوزتورك للمرة الثالثة عن حبيبته سيدة المجتمع الراقي؟

شوهد النجم التركي، إنجين أوزتورك، الشهير باسم "السلطان سليم" خلال تسوقه مؤخرا بمفرده بدون حبيبته سيدة المجتمع الراقي، إديل فيرات، مما أثار تساؤلات جديدة حول انفصالهم.

انفصال ثالث

وقال موقع "gecce" التركي إن إنجين أوزتورك شوهد ليلة أمس خلال تسوقه مع صديق له في أحد المراكز التجارية الشهيرة في اسطنبول، ولفت إنجين أوزتورك الانتباه بظهوره بلا حبيبته إديل فيرات.

وتابع الموقع التركي أن هيئة إنجين أوزتورك الحزينة فجرت تساؤلات جديدة حول انفصاله عن حبيبته إديل فيرات، بعد تصالحهما في شهر أكتوبر الماضي.

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي ينفصل فيها إنجين أوزتورك عن حبيبته إديل فيرات، حيث كانت المرة الأولى عقب ارتباطهما مباشرة عام 2015، والمرة الثانية في مايو الماضي، ثم أخيرا في ديسمبر الجاري.

حبيبة كيفانش تاتليتوغ السابقة

يشار إلى أن اديل فيرات، التي تعد من أشهر سيدات المجتمع في تركيا، ربطتها علاقة عاطفية منذ سنوات بالنجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، فضلا عن علاقة جمعتها بنجم كرة القدم التركي، أردا توران.

انجين أوزتوك في سطور

انجين أوزتوك من مواليد عام 1986 في مدينة إسكيشهير التركية، بدأ حياته الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "فاطمة جول"، مع النجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر" في عالمنا العربي.

كما شارك انجين أوزتوك في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013، من خلال دور "السلطان سليم".

إديل فيرات..امرأة خطفت قلوب مشاهير تركيا بينهم كيفانتش تاتليتوج

انجين أوزتوك ينفصل عن حبيبته.. فهل المجتمع الراقي السبب؟

ثروة طائلة في الطريق لكيفانش تاتليتوغ بسبب مسلسله الجديد