لن تصدقوا من هو "العاشق الجديد" للنجمة التركية سيريناي ساريكايا

فاجئت شركة انتاج المسلسسل الجديد للنجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" باختيار عاشق جديد لها غير متوقع، مثل مفاجأة للجميع.

محمد جونسور

وقال موقع "gecce" التركي إن النجم التركي الذي سيجسد دور عاشق سيريناي ساريكايا في مسلسلها الجديد هو "محمد جونسور" الذي اشتهر من خلال دور "الأمير مصطفى" في مسلسل "حريم السلطان".

وأوضح الموقع التركي أن هذا الاختيار كان مفاجيء بالنسبة لجماهير النجمين، إلا أنهم أعلنوا عن تشوقهم لرؤية هذا الثنائي الجديد.

وأشار الموقع التركي إلى أن سيريناي ساريكايا ستجسد دور راقصة ضمن أحداث المسلسل، ومحمد جونسور سيجسد دور طبيب نفسي.

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.

يشار إلى أن آخر أعمال سيريناي ساريكايا كان  فيلم"عوضا عنا"  والذي حصلت من خلاله على أجر 500 ألف ليرة تركية نظير دورها. أما النجم التركي نجات إيشلر الذي يشاركها بطولة الفيلم، والذي يعود هو الأخر للسينما بعد سنوات غياب بسبب مرضه، حصل أيضا على مبلغ 500 ألف ليرة تركية

محمد جونسور في سطور

محمد جونسور من مواليد عام 1975 في مدينة إسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 1989 من خلال مسلسل "الربيع الماضي"، وبعدها توالت أعماله الفنية، التي نجح من خلالها في حفر اسمه بحروف من ذهب في ذاكرة المشاهد التركي والعربي، والتي كان أبرزها مسلسل "حريم السلطان"، وتجسيده دور "الأمير مصطفى" فيه.وتزوج جونسور عام 2006، من مخرجة الأفلام الوثائقية الإيطالية، كاترينا مونجيو ، ولديه منها 3 أبناء.