ألشين سانجو تتعرض للخسارة بسبب طمعها وعدم تواضعها !

بدأت الممثلة التركية، هانده إرتشيل، بطلة مسلسل "بنات الشمس" في خطف الأضواء من النجمة التركية، ألشين سانجو، بعد استبعاد إحدى شركات التجميل التعاقد مع ألشين سانجو واستبدالها بهانده إرتشيل.

تواضع هانده إرتشيل

وقال موقع "GECCE" التركي إن إحدى شركات التجميل قررت عدم التعاقد مع ألشين سانجو بطلة مسلسل "عشق للإيجار" واستبدالها بالممثلة هانده إرتشيل، بعدما كان الاتفاق بشكل نهائي على ألشين سانجو.

وعن سبب ذلك أوضح الموقع التركي أن ألشين سانجو طلبت أجر فلكي نظير مشاركتها في الأفلام الدعائية لماركة التجميل، حيث طالبت بأجر يصل إلى 600 ألف دولار أي 2 مليون ليرة تركية، وهو ما رفضته شركة مستحضرات التجميل.

وعلى الفور قررت شركة التجميل التعاقد مع هانده إرتشيل التي طلبت 350 ألف ليرة فقط.

وعلق الموقع التركي أن هانده إرتشيل تصرفت بتواضع أكثر، رغم كونها نجمة لديها ملايين المحبين حول العالم.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.

ألشين سانجو في سطور

و ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "عشق للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.

صور : أكثر 5 ثنائيات تركية حديثا خلال شهر يونيو

شاهد الصور الأولى لمسلسل العشق لايفهم بالكلام

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج