نانسي عجرم هي الأكثر بكاءا في برامج المواهب..اعرفوا ماذا حدث في "آراب أيدول"

شهد الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز" حضورا قويا للدموع، والتي كانت بطلتها دوما النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حيث كانت تواجه توتر الصغار بكثير من البكاء، لافتة أنها لا تتمالك نفسها، لأنها تتذكر على الفور ابنتيها "ميلا وإيلا" وتضعهما مكان المشتركين الصغار، ولكن على ما يبدو أن تلك العادة انتقلت مع نانسي عجرم إلى الموسم الرابع من "آراب أيدول"، والذي عرضت حلقته الثالثة مساء أمس ـ الجمعة ـ عبر شاشة mbc.

نانسي عجرم تبكي

حيث بكت نانسي عجرم بتأثر شديد وهي تستمع إلى المستابقة المصرية مروى علام، حيث غنت مروى أغنية "سيد الحبايب" لشادية، وهي أغنية تتحدث عن الأمومة وعلاقة الأم بطفلها الصغير، وقد تأثرت نانسي عجرم كثيرا، بسبب الحكاية الإنسانية التي ردتها المتسابقة.

آراب أيدول

فبحسب ما أكدته مروة علام فإنها مطلقة وتعول طفليها بنفسها، وتسعى للنجاح في برنامج "آراب أيدول" لتشعر بأن لديها كيان وطموح خصوصا وأنها تعيش في حالة نفسية سيئة بعد واقعة الطلاق.

كوميديا آراب أيدول

حلقة البرنامج شهدت كما العادة مناكفات كثيرة بين أعضاء لجنة التحكيم، حيث أبدت نانسي عجرم انزعاجها من صورت "صافرة" أحلام، مما جعل الأخيرة تتخلى عن الصافرة وتستعين بصوتها في نداءها على المشتركين.

كما شهدت بعض المواهب الكوميدية، والتي حرص أعضاءها على إبراز ملكاتهم في التمثيل والتقليد وليس الغناء فقط، الأمر الذي زاد من المرح في الفقرات، وذلك بمعاونة مقدم البرنامج أحمد فهمي.

"أصوات فلسطينية مخيفة" في "آراب أيدول 4"

لحظات تتويج 3 من نجوم "آراب أيدول" في المواسم السابقة..بالفيديو