هل تمنح نورجول يشيلجاي "فرصة ثانية" في الحب؟

قالت الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" إنها تمنح فرصة ثانية وثالثة للشخص الذي تحبه، وذلك بحسب آخر تصريحاتها التي نقلتها صحيفة "millyet" التركية.

فرصة ثانية

وأوضحت الصحيفة التركية أن نورجول يشيلجاي  حلت ضيفة على أحدى البرامج الحوارية التركية، بمناسبة طرح فيلمها السينمائي الجديد "فرصة ثانية" الذي يشاركها بطولته النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد"، في دور العرض التركية.

وخلال سؤالها حول إمكانية منح فرصة ثانية لمن تحبه، قالت إنها منحت فرصة ثانية وثالثة لمن أحبتهم، دون ذكر أي أسماء.

يشار إلى أن نورجول يشيلجاي تواصل حاليا تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم"، وذلك بعد استبعاد النجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" من بطولته.

ويشارك نورجول يشيلجاي في بطولة الجزء الثاني من مسلسل"السلطانة كوسيم" النجمة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين".

نورجول يشيلجاي في سطور

 أكثر الممثلات الأتراك جرأة، هكذا تعرف النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، في تركيا، وهي من مواليد عام 1976 في مدينة آفيون، بدأت أول أعمالها الفنية خلال عام 1998، من خلال تجسيد دور ممرضة في مسلسل "كل شيء سيصبح جميلا"، فضلا عن مشاركتها في مسلسل "الربيع الثاني".

وحصدت يشيلجاي شهرتها في عالمنا العربي، خلال مشاركتها النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" في بطولة مسلسله "عشق وجزاء" عام 2010.

وتزوجت نورجول يشيلجاي مرة واحدة من التركي جيم أوزار عام 2004 وانفصلت عنه عام 2010.