كيف تناولت الصحف التركية خطوبة مراد يلديرم من ملكة جمال المغرب إيمان الباني؟

تصدرت صور النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" وخطيبته المغربية إيمان الباني عناوين الصحف التركية لليوم الثلاثاء، خاصة بعد قيام الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بطلب يد الفتاه من أبيها في المغرب للزواج من مراد يلديرم.

وفي هذا التقرير جمعنا لكم بعض الأخبار التي تم تداولها بخصوص هذا الموضوع.

تحت عنوان "الرئيس التركي يخطب لمراد يلديرم" نشرت صحيفة "SABAH" التركية خبرا تشير فيه إلى قيام الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بطلب يد الممثلة وملكة جمال المغرب، إيمان الباني، للزواج من النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" من والدها عبر تطبيق "FACETIME".

وأوضحت الصحيفة التركية أن  والد الفتاه المغربية رد على طلب الرئيس التركي أردوغان بالموافقة، كما قدم له الشكر الجزيل.

أما موقع "GECCE" التركي الفني فنشر صباح اليوم الثلاثاء، تقريرا تحت عنوان "مالاتعرفه عن خطيبة مراد يلديرم" وقال فيه إن حبيبة مراد يلديم الجديدة "إيمان الباني" هي ملكة جمال المغرب لعام 2008، كما أنه حصلت في نفس العام على لقب ملكة جمال العرب . وتوجهت إيمان الباني ذات الأصول المغربية إلى العاصمة البريطانية لندن عقب فوزها بمسابقة ملكة جمال العرب، وذلك لاكمال تعليمها هناك.

وأشار الموقع التركي إلى أن مراد يلديرم تعرف على إيمان الباني في مصر.

قناة "TRT" التركية سلطت الضوء على الكلمات التي وجهها الرئيس التركي لوالد إيمان الباني عندما طلبها للزواج من أجل مراد يلديرم حيث قال "الشابان متفقان على الزواج، لذا نطلب يد ابنتك إيمان لأبننا مراد على سنة الله ورسوله".

وأوضحت القناة التركية أن والد الفتاه قال "نسأل الله أن يتمم زواجهم على خير إن شاء الله".

صحيفة "YEMI UFUK" التركية سلطت الضوء على أن إيمان الباني هي الفتاه التي نجحت في خطف قلب مراد يلديرم بعد انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد" عام 2014.

وأوضحت الصحيفة  التي نشرت صور مراد يلديرم وخطيبته مع الرئيس التركي، أنهم سيتزوجا خلال هذا العام، مشيرة إلى أن إيمان الباني هي واحدة من أجمل 50 امرأة عربية خلال القائمة التي أعدت العام الماضي.

وأخيرا لم تذهب بعيدا صحيفة "MILLIYET" التركية التي نقلت هي الأخرى صورا لمراد يلديرم مع الرئيس التركي أردوغان خلال قيام الأخير بطلب يد "إيمان الباني" من أبيها عبر تطبيق "FACETIME".

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

صور: الرئيس التركي يتوسط لخطوبة مراد يلدريم من ملكة جمال المغرب إيمان الباني

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب

صور: تعرف على ملكة جمال المغرب خاطفة قلب الوسيم التركي مراد يلديرم

صور: ملكة جمال مغربية تسرق قلب مراد يلديرم

هل سيترك مراد يلديرم التمثيل من أجل الكافيار؟