تعرف على "دكتور عشق" الذي يداوي جرح مريم أوزرلي العاطفي

"دكتور عشق" بهذا التشبيه وصفت النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" الممثل التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" وذلك بحسب التصريحات الأخيرة لها.

أوزجان العلاج

وقال موقع "gecce" التركي إن أوزجان دنيز يحاول مداولة جرح مريم أوزرلي التي انفصلت عن حبيبها رجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، في شهر أغسطس الماضي بعد علاقة دامت عام كامل.

وخلال تصريحات لمريم أوزرلي أوضحت أن أوزجان دنيز جاء كالعلاج لها في هذه الفترة الصعبة من حياتها، فهو يمنحها الدافع للعمل والطاقة.

وتابعت مريم أوزرلي أنها تشكي همومها بشكل دائم مع أوزجان دنيز، فهو كدكتور العشق بالنسبة لها الذي يمنحها النصائح.

ومريم أوزرلي تصور حاليا مع أوزجان دنيز فيلم سينمائي، ويشاركهم في البطولة النجمة التركية، أسلي أنفر.

وانفصلت مريم أوزرلي عن حبيبها ألب أوزجان خلال الأيام الماضية، بعد علاقة استمرت قرابة عام، وعن أسباب الانفصال قالت وسائل الإعلام التركية أنها ترجع إلى  تواجد مريم أوزرلي الدائم بين إسطنبول وألمانيا، أما  حبيبها فيتواجد بين إسطنبول ودبي وباريس بسبب طبيعة عمله.

سبب آخر نقلته وسائل الإعلام التركية عن سبب انفصال مريم أوزرلي وألب أوزجان، هو غيرة الأخير على حبيبته من أصدقائها في الوسط الفني ومعجبيها، وآخر ما قالته وسائل الإعلام بخصوص انفصال الثنائي هو أزمة مادية بينهما.

ويشار إلى أن "لارا" هي أبنة مريم أوزرلي من حبيبها  السابق رجل الأعمال جان أطاش.

يشار إلى أن آخر أعمال مريم أوزرلي كان مسلسل "ملكة الليل" عام 2015 مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" وتعرض هذا المسلسل للفشل.

ما الذي يجمع بين مريم أوزرلي و أوزجان دنيز؟

صور: مريم أوزرلي تداوي جرح انفصالها عن حبيبها بجولة في موسكو

مريم اوزرلي تتعرض للنقد بسبب ضعف لغتها التركية

هل انفصلت مريم أوزرلي عن حبيبها بسبب أزمة مادية؟