شاهد كيف تسببت سينام كوبال في خسارة زوجها كينان اميرزالي اوغلو وزنه؟

على غير العادة من زيادة الوزن التي يصاب بها المشاهير بعد زواجهم، خسر الممثل التركي، كينان اميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" 5 كلجم من وزنه.

السر "سينام"

وقالت قناة "NTV" التركية إن النجم التركي كينان اميرزالي أوغلو خسر 5 كلجم من وزنه خلال 5 أشهر فقط منذ زواجه في شهر مايو الماضي.

وأوضحت القناة التركية أن السبب وراء خسارة كينان اميرزالي أوغلو لوزنه هو زوجته النجمة التركية، سينام كوبال، التي جعلته يمارس معها الرياضة بشكل دائم في الصالونات الرياضية، فضلا عن حرصها الدائم على طهي طعام صحي لا يساعد على زيادة الوزن.

ويستعد كينان اميرزالي أوغلو ليطل على جماهيره خلال الأيام القادمة من خلال فيلم "جنكيز رجائي" المأخوذ عن رواية للكاتب التركي، بيامي صفا، وسيتقاضي كينان أميرزالي أوغلو مبلغ 350 ألف ليرة تركية، نظير هذا الفيلم الذي سيجسد من خلاله دور "لص".سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج

وكان كينان أميرزالي أوغلو أعلن عصيانه على المسلسلات الدرامية هذا العام، مؤكدا أن كل الأعمال التي عرضت عليه ليست بالمستى الذي يطلبه.

وكان مسلسل " القبضاي" هو آخر أعمال كينان أميرزالي أوغلو، والذي عرضت آخر حلقاته في بداية عام 2015، وشاركت في بطولته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".