بهذه الصورة سيريناي ساريكايا تحتفل بيوم الابتسامة العالمي

احتفلت النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" بيوم الابتسامة العالمي، من خلال نشر صورة لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

ردا على أخبار انفصالهم.. سيريناي ساريكايا وكرم بورسين في عشاء رومانسي

صورة سيريناي

وقال موقع "HABERANKARA" التركي إن سيريناي ساريكايا احتفلت بيوم الابتسامة العالمي من خلال نشر صورة  بداخل سيارة تجمعها بصديقتها النجمة التركية، هازار أرجتشلو، التي شاركتها في بطولة مسلسل "مد وجزر" عام 2014.

وحصدت الصورة التي نشرتها سيريناي ساريكايا اعجاب أكثر من 250 ألف شخص، من المتابعين لسيريناي ساريكايا على موقع انستقرام الذين يقتربوا من 5 ملايين شخص.

صور: سيريناي ساريكايا تحتفل بعيد ميلادها الـ25 بدون حبيبها والسبب!

يشار إلى أن فيلم سيريناي ساريكايا الجديد "عوضا عنا" سيتم عرضه قريبا في دور السينما التركية، وهو أول فيلم سينمائي لها، ويشاركها بطولته النجم التركي، نجات إيشلر.

سيريناي ساريكايا : هذه هي أسرار جمالي

وكانت وسائل إعلام تركية أوضحت أن سيريناي ساريكايا رفضت سيناريو مسلسل "ثمن الأسر" الذي يقوم ببطولته النجم التركي، إنجين أكيوراك، الشهير باسم "كريم".

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.