لوك جديد للنجم التركي كينان اميرزالي اوغلو.. ما السر؟!

لوك جديد ظهر به النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، خلال مشاركته في جنازة الممثل التركي، طارق أقان، مما أثار تساؤلات حول سبب هذا التغيير.

في أول لقاء بينهم.. منافسة بين سينام كوبال ومرفي بولغور بحفل زفاف مصممة تركية

سبب التغيير

وقالت صحيفة "AKSAM" التركية إن السبب وراء اللوك الجديد الذي ظهر به كينان أميرزالي أوغلو، المتمثل في إطلاق لحيته بشكل خفيف، هو استعداده لدوره الجديد في فيلم "جنكيز رجائي" المأخوذ عن رواية للكاتب التركي، بيامي صفا.

وسيتقاضي كينان أميرزالي أوغلو مبلغ 350 ألف ليرة تركية، نظير هذا الفيلم الذي سيجسد من خلاله دور "لص".

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج

كينان اميرزالي اوغلو

وكان كينان أميرزالي أوغلو أعلن عصيانه على المسلسلات الدرامية هذا العام، مؤكدا أن كل الأعمال التي عرضت عليه ليست بالمستى الذي يطلبه.

وكان مسلسل " القبضاي" هو آخر أعمال كينان أميرزالي أوغلو، والذي عرضت آخر حلقاته في بداية عام 2015، وشاركت في بطولته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

وكينان أميرزالي أوغلو من مواليد عام 1974، في مدينة العاصمة التركية أنقرة، بدأ حياته المهنية كعارض للأزياء، وحصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

خطوات كينان أميرزالي أوغلو الفنية بدأت عام 1999،من خلال مسلسل"قلب شجاع"، ثم توالت أعماله الناجحة والتي كان من أبرزها مسلسل "إيزل"، الذي شاركت في بطولته النجمة التركية،جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة.