هذا ما قالته نبهات جهرى عن أداء بيرين سات في "السلطانة كوسيم"

دافعت الممثلة التركية، نبهات جهرى، الشهيرة باسم "فيروز خانوم"، عن النجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، بعد موجة النقد التي تعرضت لها بسبب ادائها في مسلسل "السلطانة كوسيم".

نبهات جهرى: هذا أفضل مشهد في مسلسل العشق الممنوع

دفاع جهرى

ونقلا عن صحيفة "SOZCU" التركية فإن نبهات جهرى أكدت أن اداء بيرين سات كان جميل جدا في مسلسل "السلطانة كوسيم"، موجهة دعوة لعدم الانسياق وراء الشائعات والقيل والقال.

وأوضحت نبهات جهرى أنها ارادت الا تكمل بيرين سآت الجزء الثاني من السلطانة كوسيم، لإنها متزوجة وتعمل كثيرا، فالانسان عندما يكون متزوج لا يمنح وقتا كثيرا لعمله.

بيرين سآت في دور السلطانة كوسيم

يشار إلى أن بيرين سآت تعرضت لموجة نقد واسعة، بسبب ادائها في مسلسل "السلطانة كوسيم"، حيث اتهما البعض أنها تجسد دور السلطانة وكأنها تعيش في عصرنا الحالي، فضلا عن عدم إلمامها بكل تفاصيل الشخصية.

رد قاسي ومفاجيء من نبهات جهرى حول مشاركتها بـ"حطام"

نبهات جهرى في سطور

نبهات جهرى من مواليد عام 1944 في مدينة "صامسون" التركية، وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا وهي عندها 15 عاما، وبدأت حياتها الفنية عام 1961، من خلال فيلم "الوردة البرية"، وتتابعت أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام، إلا أنها حصدت شهرتها في الوطن العربي من خلال تجسيدها دور "فيروز خانوم" في مسلسل "العشق الممنوع" عام 2008، ثم دور "السلطانة الأم" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2011.