صور : 6 مسلسلات تجمع بين الرومانسية والكوميديا يتواصل عرضها بتركيا

6 مسلسلات تجمع بين الرومانسية والكوميديا، استطاعت جذب قلوب وعقول المشاهدين الأتراك، التي بدأ عرض البعض منها منذ 3 سنوات، ومستمرة حتى الآن، بسبب نجاحها الجماهيري ، وفي هذا التقرير نوضح لكم الـ6 مسلسلات، المستمر عرضهم على الشاشة التركية، والتي تحمل طابعا رومانسيا وتفجر مواقف كوميدية عديدة.

عشق للإيجار

مسلسل "عشق للإيجار" في مقدمة المسلسلات التركية التي تجمع بين الرومانسية والكوميديا، هذا العام، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا، منذ حلقات عرضه الأولى التي بدأت في شهر يوليو الماضي، ومستمرة حتى الآن.

ويجسد بطولة المسلسل النجم التركي، باريش أردوتش، والممثلة التركية، ألشين سانجو.

مسلسل عشق للايجار

عشق حياتي

وبدأ مؤخرا منذ حوالي 4 أسابيع فقط، مسلسل "عشق حياتي"، والذي لاقى نجاحا ملحوظا، هو الآخر منذ انطلاق عرضه، حيث جمع بين الكوميديا والرومانسية بشكل مبتكر وجذاب.

وعشق حياتي من بطولة النجمة التركية، هانده دوغاندمير، بطلة مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، والممثل التركي، سركان تشاي أوغلو، بطل مسلسل "موسم الكرز".

مسلسل عشق حياتي

الانتقام الحلو

حقق مسلسل "الانتقام الحلو" هو الآخر نجاحا كبيرا، منذ عرض أولى حلقاته في شهر مارس الماضي، ويندرج هذا المسلسل تحت طابع الرومانسية الكوميدية.

ويلعب بطولة "الانتقام الحلو"، الممثلة التركية، ليلى ليديا توغوتلو، والممثل التركي، فورقان أنديتش. مسلسل الانتقام الحلو

NO:309

وضمن المسلسلات التركية ذات الطابع الرومانسي الكوميدي، مسلسل "NO:309"، الذي انطلق بداية شهر مايو الجاري، ونجح في تحقيق نسب مشاهدة عالية هو الآخر.

ويلعب بطولة مسلسل "NO:309" الممثلة التركية، دامات أوزدمير، والنجم التركي، فورقان بالالي.

مسلسل NO:309

العشق مجددا

وفي شهر فبراير لعام 2015، بدأ مسلسل "العشق مجددا"، والمستمر عرضه حتى الآن، بسبب تحقيقه نسب المشاهدة المطلوبة.

والعشق مجددا هو العمل الرومانسي الكوميدي، الذي جسد بطولته النجم التركي، بورا جولصوي، الشهير باسم "مراد" بعالمنا العربي، وتشاركه البطولة الممثلة، أوزجا أوزبرينتش.

مسلسل العشق مجددا

البحر الأخضر

وآخر الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا في تركيا، وتجمع بين طابع الرومانسية والكوميديا، هو مسلسل "البحر الأخضر"، والذي دخل السنة الثالثة في عرضه، الذي بدأ في أكتوبر 2014.

ويجسد بطولة مسلسل "البحر الأخضر" النجم التركي، بوراق سردار شانال، والممثلة التركية، مرفي أقايا.

مسلسل البحر الأخضر