9 صور رومانسية من زفاف أوزجي جوريل وسركان شاي أوغلو بعد شهر من إعلان خطوبتهما

أوزجي جوريل وسركان شاي أوغلو أعلنا زواجهما رسميًا خلال الساعات الماضية ودخل الثنائي القفص الذهبي أخيرًا بعد مرور ما يقرب من 7 سنوات على ارتباطهما، وحرص الثنائي على مشاركة الجمهور بصور ولقطات من حفل زفافهما الذي أقيم في إيطاليا. 

أوزجي جوريل وسركان شاي أوغلو يحتفلان بزفافهما

وقرر الثنائي التركي الشهير الاحتفال بزفافهما في إيطاليا وسط أجواء رومانسية وبساطة لافتة، ونشر كل منهما عبر انستجرام عدد من اللقطات الرومانسية التي وثقت حفل زفافهما، وتلقى كل منهما التهاني وتمنى جمهورهما السعادة الأبدية لهما.

وظهر الثنائي في الصور التي شاركها سركان وهما داخل سيارة وهما بأزياء يعود شكل تصميمها إلى حقب زمنية قديمة، فيما ظهرا كذلك في صور أخرى وسط سنابل القمح، واستعرض الثنائي رومانسيتهما بشكل لافت أثار إعجاب الجمهور، وعلق سركان على الصور التي نشرها وقال: "لقد تزوجنا للتو".

النجوم يهنئون أوزجي جوريل وسركان شاي أوغلو بعد زفافهما الرسمي

وحرص عدد من النجوم على تهنئة الثنائي بزواجهما وعبروا عن مدى إعجابهم باللقطات الرومانسية التي شاركوها عبر حساباتهما على انستجرام، ومن بينهم هاكان كورتاش وميرفا أوفلاز ونسليهان يلدان وسونغل أودن وغيرهم.

ويأتي احتفال الثنائي بزواجهما بعد أقل من شهر واحد فقط من إعلان خطوبتهما رسميًا، من خلال حفل عائلي بسيط جمع المقربين منهما، وذلك بعد قصة حب دامت لسنوات طويلة، واعتبر البعض أن اختيار الثنائي لإيطاليا من أجل إقامة حفل الزفاف هناك، هو أن هذه الدولة شهدت انطلاق شرارة الحب بينهما خلال لقائهما في المسلسل الشهير "موسم الكرز".

يب
زفاف أوزجي جوريل وسركان شاي أوغلو 

زفاف أوزجي جوريل وسركان شاي أوغلو بعد شهر واحد من إعلان خطوبتهما 

ووقتها تداول الجمهور لقطات من حفل الخطوبة وظهر سركان وهو يحمل فنجان القهوة بالملح المعروف في التقاليد والعادات التركية، وعلق على الصورة التي شاركها مع الجمهور مازحًا: "القهوة تجعلني أتصبب عرقًا"، كما بدا على الثنائي الخجل للغاية خلال العديد من اللقطات التي نشرت لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تواجدهما مع أسرة كل منهما من أجل الاتفاق على تفاصيل الزواج، حيث ظهرت أوزجي وهي تمسح بالمنديل على وجهها وسط حالة من السعادة التي سيطرت عليها وعلى حبيبها.

وسيطرت حالة من السعادة على محبي كل من سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل بعد أن كللا قصة حبهما التي استمرت 7 سنوات تقريبًا؛ يالزواج رسميًا، كما تداول الجمهور صورهما ولقطات من حفل الزفاف، على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

بل
لقطات رومانسية من حفل زفاف الثنائي

الصور من حسابات أوزجي جوريل وسركان شاي أوغلو بانستجرام