النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ديميت أوزدمير تحتفل بخطوبتها رسميًا على أوزهان كوتش.. ارتدت 3 فساتين وخطفت الأنظار برقصها

ديميت أوزدمير تحتفل بخطوبتها رسميًا على أوزهان كوتش
1 / 5
ديميت أوزدمير تحتفل بخطوبتها رسميًا على أوزهان كوتش
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش في ظهور سابق
2 / 5
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش في ظهور سابق
جانب من خطوبة ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش
3 / 5
جانب من خطوبة ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش في خطوبتهما
4 / 5
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش في خطوبتهما
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش حديث الجمهور بعد خطوبتهما
5 / 5
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش حديث الجمهور بعد خطوبتهما

ديميت أوزدمير الممثلة التركية الشهيرة أعلنت رسميًا إعلان خطبتها على المغني التركي أوزهان كوتش، بعد أن تقدم لها في شهر فبراير من العام الماضي بعرض زواج رومانسي، بالتزامن مع يوم الحب.

ديميت أوزدمير تحتفل بخطوبتها على أوزهان كوتش

ووسط أجواء عائلية جمع فيها الثنائي أفراد أسرتيهما وأصدقائهما، احتفلت ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش بخطوبتهما، وسيطرت عليهما حالة من السعادة والأجواء المرحة، كما حرص المقربين منهما على توثيق لحظات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر اسم ديميت أوزدمير للترند على مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الدول، وحرص محبيها على تداول لقطات من حفل خطوبتها على أوزهان كوتش، وتمنوا لهما السعادة في حياتهما المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sevda turkey (@turkey.sevda)

لقطات من حفل خطوبة ديميت أوزدمير 

ووفقًا للعادات والتقاليد التركية، قدمت ديميت لخطيبها القهوة بالملح، وسط حالة من الخجل سيطرت على الثنائي في تلك اللحظة، كما قررا أن يلتقطا الصور التذكارية معًا، إضافة إلى رقصهما بسعادة على الأغاني الشهيرة وسط عدد من المقربين منهما.

ديميت أوزدمير ظهرت كذلك حفل خطوبتها بـ3 فساتين، أولهما كلاسيكي وطويل باللون الأبيض، ثم أطلت بفستان وردي حريري بسيط، ثم فستان أبيض قصير، والتقطت ديميت الصور التذكارية مع عدد من الحضور وأفراد أسرتها بالحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @resaxedits

تفاصيل قصة حب ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

وأوضحت عدة وسائل إعلامية بتركيا أنه من المقرر إقامة حفل زفاف ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش في اسطنبول قريبًا خلال هذا الصيف، حيث قررا عدم تأخير الزواج أو إطالة فترة الخطوبة.

وارتبطت ديميت أوزدمير بأوزهان كوتش قبل فترة طويلة، كما أنهما انفصلا من قبل لكن الانفصال لم يدم طويلًا، ثم عادا مجددًا ونشرا عدة صور تجمعهما، كما أن أوزهان قد تقدم لديميت بطريقة رومانسية بالتزامن مع يوم الحب 2022.

وكانت ديميت أوزدمير قد أثارت التساؤلات بين جمهورها مؤخرًا، واعتبرها البعض أنها خضعت لعملية تجميل تسببت في تغيير ملامحها، وهو ما نفته النجمة التركية حينها وأكدت أنها لم يكن لديها الوقت الكافي من الأساس للقيام بهذه العمليات، خاصة وأنها منشغلة بأعمالها الدرامية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @__demetozdemir

الصور من حسابات ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش والفانز الخاص بهما على انستجرام 

×