بيلور كالكافان نجمة "سنوات الضياع" تنضم لمحاربات مرض السرطان وتكشف عن معاناتها..بالصورة

بيلور كالكافان النجمة التركية التي اشتهرت بدور والدة شخصية لميس في المسلسل الشهير "سنوات الضياع"، أقلقت متابعيها على حالتها الصحية مؤخرًا بعد أن أعلنت أنها أصيبت منذ فترة بسرطان الرئة.

نجمة "سنوات الضياع" تقلق الجمهور بعد إصابتها بالسرطان

بيلور كالكافان نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة لها تجمعها مع الفنان حمدي ألكان ظهرت فيها وهي بملامح المرض حيث فقدت شعرها تمامًا بسبب جلسات العلاج الكيمائية، لكنها على ما يبدو بدت في حالة نفسية جيدة وظهرت وهي تضحك بالصورة.

وعلقت بيلور على الصورة وقالت: "جاء حمدي ألكان لزيارتي اليوم وطلب الإذن لمشاركته بالصورة.. لم أكن أعلم أنك أحببتني كثيرًا، أنا سعيدة جدًا، بارك الله فيك"، كما مازحت صديقها وأكدت أنها قامت بإجراء تعديل في الصورة قليلًا، كما طلبت من المتابعين والمقربين عدم الاتصال بها في هذا التوقيت بسبب كونها متعبة جدًا.

بيلور كالكافان تنضم لقائمة النجمات المحاربات للسرطان

وتمنت أن يكتفوا بإرسال الرسائل فقط، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة بيلور وتمنوا لها الشفاء العاجل، فيما أشاد البعض بمدى القوة التي ظهرت بها في الصورة وحرصها على التغلب على ملامح المرض والتعب ومواجهته بالضحك والمزاح.

وتنضم بيلور بذلك إلى محاربات مرض السرطان من المشاهير مؤخرًا، على المستوى العربي والعالمي، ومنهن إليسا وأنجلينا جولي وشريهان وغيرهن، حيث نجحت بعضهن في تخطي محنة المرض والعودة للجمهور بعد الشفاء، لكنهن أصبحن بمثابة مصدر إلهام ونجاح لكل النساء اللواتي مررن بهذه التجربة الصعبة.

معلومات عن بيلور كالكافان

الجدير بالذكر أن بيلور من مواليد العام 1962 بتركيا، وسافرت إلى الولايات المتحدة لإكمال دراستها هناك وحصلت على دورات في علم النفس، كما قدمت أولى أدوارها السينمائية وهي طفلة في عمر السابعة، كما ظهرت للمرة الأولى على خشبة المسرح في عام 1980، وشاركت بعد ذلك في بطولة عدد من المسلسلات، والتي من بينها المسلسل الشهير "سنوات الضياع" عام 2005، وجسدت دور والدة لميس التي أدت دورها توبا بويوكستون.

الصور من حساب بيلور كالكافان بانستجرام