أوزجان دينيز يستعرض رومانسيته مع حبيبته الجديدة في أحدث ظهور..بالصور

أوزجان دينيز النجم التركي حرص على الكشف عن صوره الأولى مع حبيبته الجديدة مصممة الأزياء سمر دادغار وذلك عبر حسابه على انستجرام، بعد فترة من التساؤلات حول العلاقة العاطفية بين الثنائي.

صور رومانسية لأوزجان دينيز مع حبيبته الجديدة

وشارك أوزجان دينيز جمهور على انستجرام بصور له مع حبيبته لأول مرة واكتفى في التعليق عليها برسم تعبيري عبارة عن قلب، كما حرصت سمر على نشر صورة جديدة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا؛ وظهرت في الصور بشكل رومانسي مع حبيبها النجم التركي، ووضعت تعليق أيضًا عبارة عن رسوم تعبيرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Özcan Deniz (@ozcandeniz)

تفاصيل علاقة أوزجان دينيز وسمر دادغار

ويبدو أن الثنائي قد قرر كل منهما الكشف والتأكيد على وجود قصة حب بينهما تزامنًا مع احتفالات العام الجديد، وبدا على كل منهما السعادة في الصور، وتلقى كل منهما التهاني من قبل محبيهم.

وكان اللافت في علاقة أوزجان وسمر، هو الفارق العمري بينهما، حيث إن النجم التركي يبلغ من العمر 50 عامًا، بينما حبيبته تصغره بحوالي 24 عامًا.

أوزجان دينيز وحياته العاطفية

وكان أوزجان دينيز قد ارتبط من قبل بعدة فتيات، ومن بينهما الفنانة المصرية أروى جودة، التي كشفت مؤخرًا عن تفاصيل من علاقتها به، وكيف أحب الثنائي بعضهما البعض، كما أكدت أن سبب الانفصال هو اختلاف الثقافات بينهما.

أوزجان دينيز تزود كذلك من هانده دينيز عام 1992، خلال تواجده بألمانيا، وقال أوزجان دنيز إن هذا الزواج كان صوريا فقط من أجل ضمان تواجده بشكل رسمي في ألمانيا، وانفصل الثنائي عام 2002، أما في عام 2008 بدأت علاقة أوزجان دينيز مع الممثلة التركية فهرية إفجان إلا أنهما انفصلا عام 2012، كما ارتبط بعد ذلك بـ"بوسة نارجي" والتي يكبرها أوزجان بما يقرب من 22 عاما، وانفصلا أيضًا، كما أعلن أوزجان زواجه من فايزة أكتان عام 2018 ووقع الطلاق بينهما بعد 15 شهراً فقط من الزواج لكنهما خاضا معركة بسبب حضانة ابنهما كوزي. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Özcan Deniz (@ozcandeniz)

الصور من حساب سمر دادغار وأوزجان دينيز بانستجرام