كرم بورسين يكشف كواليس قصة حبه لـ هانده أرتشيل: "كان من الصعب رؤيتها كصديقة فقط"

علاقة كرم بورسين وهانده أرتشيل باتت محل اهتمام قطاع كبير من جمهورها سواء في تركيا أو في الوطن العربي، تزامنا مع نجاح أحدث أعمالها معًا وهو مسلسل "أنت اطرق بابي" الذي انتهى عرض الموسم الثاني منه مؤخرًا.

تفاصيل تطور علاقة كرم بورسين وهانده ارتشيل من صداقة لقصة حب

وكانت علاقة النجمين التركيين كرم بورسين وهانده أرتشيل قد بدأت بصداقة وتطورت إلى أن ارتبط الثنائي ببعضهما البعض عاطفيًا، حيث كشف كرم في أحدث ظهور إعلامي له كواليس علاقته بالنجمة التركية الشهيرة.

كرم بورسين كان قد حل ضيفً على برنامج بعنوان "Verissimo"، حيث خطف الأنظار بحديثه عن قصة الحب التي تجمعه بهانده أرتشيل، وأكد كرم أنه في البداية كانت تجمعه صداقة وطيدة بهانده خاصة وأنهما يقضيان أوقاتًا طويلة معًا، كما أنه كان يكن لها كل الاحترام، إضافة إلى إعجابه بصفاتها المميزة والاستثنائية، حيث قال إنها شخصية جميلة في كل النواحي، بحسب CNN التركية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Verissimo (@verissimotv)

كرم بورسين وهانده أرتشيل حديث الجمهور

وأوضح كرم أنه بسبب الصفات المميزة والكثيرة التي كان يراها في هانده أرتشيل، كان ذلك صعبًا بالنسبة له أن يراها كصديقة فقط، فبعد فترة من صداقتهما، انفجرت شرارة الحب بينهما بحسب وصفه، وقرر الثنائي إعلان حبهما للجميع.

ولاقت تصريحات كرم بورسين انتشارا واسعًا بين جمهوره وجمهور هانده أرتشيل، وعبر البعض عن مدى إعجابهم برومانسية الثنائي اللذين يخطفان الأنظار مع كل ظهور لهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

معلومات عن مسلسل "أنت اطرق بابي"

الجدير بالذكر أن كرم بورسين وهانده أرتشيل قد تصدرا اهتمام الجمهور منذ عرض مسلسلهما "أنت اطرق بابي" الذي انتهى عرض الموسم الثاني منه مؤخرًا، والعمل يتحدث عن قصة إيدا، الفتاة الطموحة التي تلتقي بالشاب الغني والمحب للسيطرة سيركان ويكرهان بعضهما منذ اللحظة الأولى، لكن عليهما البقاء قريبين لمدة حتى يحصل كل منهما على ما يريد.

الصور مأخوذة من حسابات هانده ارتشيل وكرم بورسين ومايا باسول بانستجرام