النسخة الإلكترونية

موعد انتهاء حلقات الموسم الثاني من "أنت اطرق بابي"

مسلسل انت اطرق بابي
1 / 5
مسلسل انت اطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي 2
2 / 5
مسلسل انت اطرق بابي 2
موعد انتهاء عرض مسلسل انت اطرق بابي 2
3 / 5
موعد انتهاء عرض مسلسل انت اطرق بابي 2
كرم بورسين ومايا باسول
4 / 5
كرم بورسين ومايا باسول
مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني
5 / 5
مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني

"أنت اطرق بابي 2" المسلسل التركي الشهير، أكدت بعض وسائل الإعلام التركية أن الموسم الثاني من العمل سوف ينتهي قريبًا، وتحديدًا بعد الحلقة الـ52.

موعد انتهاء الموسم الثاني من "أنت اطرق بابي"

مسلسل "أنت اطرق بابي" الذي بدأ عرض الموسم الثاني منه قبل أسابيع، تردد في بعض وسائل الإعلام التركية أن صناعه قرروا إنهاء أحداثه عند الحلقة 52، أي بعد حوالي 7 حلقات، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل طوال فترة عرضه.

وينتظر الجمهور بحماس، الأربعاء من كل أسبوع، من أجل عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الشهير، كما يحرص أبطاله ومن بينهم هانده أرتشيل وكرم بورسين، على نشر العديد من الصور واللقطات الطريفة من كواليس العمل، عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

كواليس "أنت اطرق بابي"

واستعرض مؤخرًا كرم بورسين كواليسه الطريفة مع الطفلة مايا باسول التي تؤدي دور ابنته في المسلسل التركي، وشارك كرم جمهوره عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بمقطع فيديو طريف ظهر فيه وهو يمازح مايا باسول في كواليس تصوير المسلسل.

أما هانده فقد نشرت مؤخرا صورة رومانسية مؤخرًا تجمعها بكرم بورسين عبر حسابها على انستجرام، وعلقت بشكل رسمي لأول مرة على علاقتهما، من خلال تهنئتها له بعيد ميلاده، حيث قالت في تدوينتها: "إبق قريباً من الأشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس.. عيد ميلاد سعيد لأطرف جزء من حياتي.. أنا محظوظة جداً لأنني أمتلكك".

معلومات عن مسلسل "أنت اطرق بابي"

الجدير بالذكر أن مسلسل "أنت أطرق بابي" يتحدث عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها اللدود سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، إلا أن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك.

وتجسد الطفلة مايا باسول دور ابنة إيدا وسيركان أو هانده أرتشيل وكرم بورسين في أحداث الموسم الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي"، وتشهد أحداث العمل مرور فترة زمنية مدتها خمس سنوات.

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي لمسلسل "أنت اطرق بابي" على انستجرام

×