توبا بويوكستون نجمة "ابنة السفير" توضح تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا

توبا بويوكستون النجمة التركية ونجمة المسلسل الشهير "ابنة السفير"، كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، لكنها حرصت على طمأنة الجمهور على حالتها.

إصابة توبا بويوكستون بفيروس كورونا

توبا بويوكستون نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة ليدها وهي تتلقى العلاج بالمستشفى، وأكدت أنها قضت حوالي 4 أيام هناك من أجل الرعاية الصحية بعد اكتشاف الإصابة، ثم غادرت المستشفى وعادت لمنزلها لاستكمال العلاج هناك.

صورة من حساب توبا بويوكستن على انستجرام

رسالة توبا بويوكستون للجمهور بعد الكشف عن إصابتها

ولفتت توبا إلى أنها باتت بخير الآن، وطمأنت الجمهور على حالتها، ووجهت الشكر للفريق المعالج لها وكل من حاولوا الاطمئنان عليها، وتلقت النجمة التركية الأمنيات من متابعيها بالشفاء العاجل، الذين عبروا عن مدى حزنهم لخوضها هذه التجربة المرضية الصعبة.

وبسبب إصابة توبا بويوكستون بفيروس كورونا، توقف تصوير أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل "Another Self" كما خضع فريق عمل المسلسل للفحوصات اللازمة من أجل معرفة هل هناك إصابات أخرى أم لا.

صورة من حساب توبا بويوكستن على انستجرام

أحدث أعمال توبا بويوكستون

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال توبا بويوكستون كان مسلسل "ابنة السفير" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد، والذي تدور أحداثه حول قصة حب مستحيلة بين "ناره" ابنة السفير و"سنجار" ابن عامل بسيط في "موغالا"، وقد وقع الاثنان في حب بعضهما البعض منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلين، لكنهما يدركان أنهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب أزمات عائلية، فيقرر الثنائي الهرب وترك كل شيء خلفهما، وفي اليوم الذي يهربان فيه، يحدث شيء غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ وبعد سنوات تتغير حياة "سانجار" وعندما يستعد للزواج من فتاة أخرى تظهر ناره أمامه من جديد ومعها أسرار الماضي.

وكانت توبا قد انضمت للعمل بعد انفصال الممثلة التركية نسليهان أتاغول إثر وعكة صحية مرت بها، وتحديدًا تسرب في الأمعاء، والذي كان نتيجته فقدان الممثلة للكثير من وزنها وشعورها بالتعب ولأنها حاجة إلى الراحة لفترة طويلة أخذت القرار بالانسحاب.