تانر أولماز نجم مسلسل "الطبيب المعجزة" يحتفل بزفافه .. صور وفيديوهات مبهجة للعروسين

"الطبيب المعجزة" المسلسل التركي الشهير، احتفل بطله تانر أولماز بزفافه مؤخرا على الممثلة ايجه تشيشمي اوغلو، واتسم الاحتفال بالبساطة وحضره عدد من المقربين من العروسين.

نجم "الطبيب المعجزة" يحتفل بزفافه

وتصدر اسم النجم التركي تانر أولماز، اهتمامات جمهوره بعد الإعلان عن زواجه مؤخرًا، وتداول البعض عدد من الفيديوهات التي التقطت من الحفل والتي ظهر فيها كل من العروسين وهما يرقصان معًا، وسط أصدقائهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إشادة الجمهور ببساطة حفل زفاف تانر أولماز

وأشاد البعض ببساطة العروسين، سواء في اختيارهما لأزياء حفل الزفاف أو لأجواء الحفل بشكل عام، وحصد الثنائي تهاني الجمهور الذين تمنوا لهما حياة سعيدة وناجحة.

وكان الثنائي قد صرحا إنهما كانا خائفين من الطقس في حفل الزفاف، إلا أنهما فوجئا بأن الأجواء مناسبة وجميلة، إضافة إلى التزامهما بإجراءات الوقاية من كورونا.

واشتهر تانر أولماز من خلال أداء دوره في مسلسل "الطبيب المعجزة"، حيث جسد شخصية طبيب يدعى علي وفاء الذي ولد مصابًا بالتوحد بالإضافة لمتلازمة الموهوب، كما تناول العمل الأحداث التي يعيشها كطبيب موهوب ترافقه بعض المُعيقات خصوصًا من ناحية التواصل اجتماعيًا، يتخلل ذلك العودة لأحداث ماضية عاشها علي صغيرًا والتي كانت دافعًا أساسيًا لدراسته الطب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مسلسل "الطبيب المعجزة"

ويسلط العمل الضوء على شخصية علي وفاء الذي ولد ضمن أسرة فقيرة ومتواضعة وكانت حالته سببًا في اضطراب العائلة خصوصًا من جهة والده، إضافة إلى تعرّضه هو وشقيقه الأكبر لحادث في كهفٍ مهجور أدى لوفاة شقيقه وقرار والده بالتخلّي عنه لملجأ للأطفال.

كما ينقل العمل ضمن أحداثه، الصعوبات الكثيرة التي يواجهها الطبيب من ناحية التواصل اجتماعيًا، بعد التخرّج، حيث جرى تعيينه في أحد أكبر المستشفيات باسطنبول كطبيب جراح مساعد، وهو ما جعله محل جدل دائم بين الأطباء والزملاء كذلك بين بعض المرضى.