هانده أرتشيل تشوق الجمهور لمتابعة أحداث "أنت اطرق بابي 2" بصورة جديدة مع ابنتها في المسلسل

هانده أرتشيل النجمة التركية شوقت الجمهور ببدء عرض الموسم الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي" مساء اليوم، الأربعاء حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة جديدة مع الطفلة مايا باسول.

هاندا أرتشيل تشوق الجمهور لمتابعة أحداث "أنت اطرق بابي 2"

هانده أرتشيل نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة تجمعها بالطفلة مايا باسول التي تجسد دور طفلتها بالمسلسل، وذلك خلال تواجدهما على الشاطئ، في كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي"، وعلقت هانده على الصورة وقالت: "يبدأ أنت اطرق بابي 2 بجمال مختلف تمامًا الليلة، نحن ننتظر منكم أن تكونوا معنا مرة أخرى".

صورة هانده أرتشيل مع ابنتها بمسلسل "أنت اطرق بابي"

ولاقت الصورة انتشارا واسعا بين جمهور المسلسل الذين عبروا عن مدى حماسهم وتشوقهم لمتابعة الموسم الثاني من العمل، كما عبروا عن انتظارهم للمشاهد التي تجمع الطفلة مايا باسول بهانده أرتشيل، التي سوف تجسد دور ابنة إيدا وسيركان في أحداث الموسم الثاني.

ومن المفترض أن تشهد أحداث العمل مرور فترة زمنية مدتها خمس سنوات، حيث ظهرت في الإعلان الرسمي للمسلسل الذي طرح مؤخرًا، طفلة تسأل بطلة المسلسل هانده ارتشيل: "أمي هل هذا أبي؟"، وهو الأمر الذي أثار حيرة الجمهور، حيث ذكر البعض أن إيدا وسيركان سيفترقان وتكون إيدا حاملاً دون أن تخبره.

تفاصيل الجزء الثاني من "أنت اطرق بابي"

الجدير بالذكر أن مسلسل "أنت أطرق بابي" يتحدث عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها اللدود سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، إلا أن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك.

في سياق آخر كانت هانده قد نشرت مؤخرا صورة رومانسية تجمعها بكرم بورسين عبر حسابها على انستجرام، وعلقت بشكل رسمي لأول مرة على علاقتهما، من خلال تهنئتها له بعيد ميلاده، حيث قالت في تدوينتها: "إبق قريباً من الأشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس.. عيد ميلاد سعيد لأطرف جزء من حياتي.. أنا محظوظة جداً لأنني أمتلكك".