وقف مسلسل "ابنة السفير" لـ توبا بويوكستون رسميًا بعد الحلقة 52

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

ابنة السفير

ابنة السفير

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

"ابنة السفير" المسلسل التركي الشهير يبدو أنه على أعتاب أزمة حيث تردد أن العمل من المقرر أن يتوقف عرضه عند الحلقة 52، ولن يتم تمديده بعد ذلك.

انتهاء مسلسل "ابنة السفير" في هذا الموعد

وبحسب وسائل إعلام تركية، فإن مسلسل "ابنة السفير" سوف يتوقف عند الحلقة 52 بسبب الانخفاض المستمر في تقييم الحلقات من قبل الجمهور، وعدم قدرته على منافسة الأعمال التركية الأخرى التي تعرض حاليًا أيضًا.

العمل الذي تلعب بطولته الممثلة توبا بويوكستون، والتي انضمت له مؤخراً لإنقاذ كاتبة العمل والتي تعد صديقتها على المستوى الشخصي، يبدو أنها فشلت في أن تزيد من نجاح المسلسل.

تفاصيل أجر توبا بويوكستون في "ابنة السفير"

كما كشفت بعض التقارير وقت انضمام توبا للعمل أن الشركة المسؤولة عن إنتاج المسلسل دفعت مبلغ 3 ملايين ليرة تركية أي ما يساوي 404616 دولار، بعد قبول توبا بويوكوستن المشاركة في المسلسل، بالإضافة إلى حصولها على 200 ألف ليرة تركية "26974 دولار" لكل حلقة من حلقات المسلسل.

وكانت توبا قد انضمت للعمل بعد انفصال الممثلة التركية نسليهان أتاغول إثر وعكة صحية مرت بها، وتحديدًا تسرب في الأمعاء، والذي كان نتيجته فقدان الممثلة للكثير من وزنها وشعورها بالتعب ولأنها حاجة إلى الراحة لفترة طويلة أخذت القرار بالانسحاب.

معلومات عن مسلسل "ابنة السفير"

وكان الممثل التركي اوراز انفصل عن العمل بسبب انتهاء دوره في نفس الحلقة التي تم إنهاء فيها شخصية نسليهان، ووقتها عرضت حلقة قيل إنه تم إهانة نسليهان وأوراز فيها إثر إستخدام إحدى شخصيات العمل جريدة عليها صورة الممثلين من أجل تنظيف الزجاج ومن ثم رميها في سلة القمامة.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب مستحيلة بين "ناره" ابنة السفير و"سنجار" ابن عامل بسيط في "موغالا"، وقد وقع الاثنان في حب بعضهما البعض منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلين، لكنهما يدركان أنهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب أزمات عائلية، فيقرر الثنائي الهرب وترك كل شيء خلفهما، وفي اليوم الذي يهربان فيه، يحدث شيء غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ وبعد سنوات تتغير حياة "سانجار" وعندما يستعد للزواج من فتاة أخرى تظهر ناره أمامه من جديد ومعها أسرار الماضي.