هانده أرتشيل تستعرض صورها بفستان الزفاف من كواليس "أنت اطرق بابي"

هانده ارتشيل بفستان الزفاف

هانده ارتشيل بفستان الزفاف

هانده ارتشيل

هانده ارتشيل

هانده ارتشيل

هانده ارتشيل

هانده ارتشيل في كواليس انت اطرق بابي

هانده ارتشيل في كواليس انت اطرق بابي

هانده ارتشيل

هانده ارتشيل

هانده أرتشيل النجمة التركية بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي"، خطفت الأنظار بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وشاركتها مع الجمهور عبر حسابها على انستجرام، وظهرت فيها بفستان زفاف.

هانده أرتشيل بفستان الزفاف

هانده أرتشيل ظهرت في الصور التي شاركتها مع الجمهور، مرتدية فستان زفاف أبيض كلاسيكي من قماش الساتان، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، ومكياج ناعم وبسيط، وظهرت أرتشيل وهي تحمل باقة ورود.

ولاقت الصور انتشارًا كبيرًا بين متابعي النجمة التركية الذين عبروا عن مدى إعجابهم بجمالها الطبيعي والبسيط بدون المبالغة في استخدام مساحيق التجميل، كما تساءلوا عما إذا كانت الصور لها علاقة بمسلسل "أنت اطرق بابي" الذي يعرض حاليًا أم لا.

هانده أرتشيل تستعرض صورا جديدة من كواليس "أنت اطرق بابي"

وعلقت هانده أرتشيل على الصور واكتفت باسم الشخصية التي تقدمها في المسلسل التركي الشهير، وكتبت "إيدا" وهي اسم شخصية البطلة في "أنت اطرق بابي"، لتعلن بذلك أنها سوف تتزوج من بطل العمل خلال الأحداث.

الجدير بالذكر أن الحلقة السابقة من المسلسل شهدت تطورا جديدا وذلك بعد اعتراف "إيدا" بعدم قدرتها على الاستمرار في مساعدة "سيركان" كرم بورسين، على استعادة ذاكرته من جديد حيث تشعر بحالة من الإحباط بسبب فشلها في جميع محاولتها وكذلك فكرة عدم تذكره لها على الرغم من أنهما كان على وشك الزواج لولا الحادث الذي تعرض له، بينما يسعى المقربين منها إلى إقناعها في الاستمرار بخطتها حتى تصل إلى نتيجة وذلك بسبب اعتقادهم أن "سيركان" لا يزال مرتبطا بها ويسعى بكافة الطرق من أجل استعادة ذاكرته وشعوره أنه هناك شيء يربطه بـ"إيدا".

هانده أرتشيل وكرم بورسين

تفاصيل مسلسل "أنت اطرق بابي"

مسلسل "أنت اطرق بابي" يعرض يوم السبت من كل أسبوع عبر شاشة fox tv، كما يعرض المسلسل كذلك على منصة "شاهد"، وقد حقق العمل خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدة في المنطقة العربية، ويدور المسلسل حول قصة فتاة شابة وهي "إيدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها بسبب رجل أعمال غني "سيركان" تفقد كل شيء حيث لا يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه.

"انت أطرق بابي" من بطولة هانده أرتشيل وكرم بروسين وميليسا دونجل وبيج أونال وإفريم دوغان ونسليهان يلدان وإسماعيل إيجي شاشماز وغيرهم من النجوم والعمل من إخراج سيركان أوزير.