إيدا تواصل مساعدة سيركان لاستعادة ذاكرته في الحلقة 32 من "أنت اطرق بابي"

"أنت اطرق بابي" المسلسل التركي الشهير، خطف اهتمام المتابعين بعد عرض حلقته الجديدة الـ32 هذا الأسبوع، وتصدرت أحداث الحلقة اهتمامات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أحدث حلقات "أنت اطرق بابي"

وبدأت الحلقة مشاهدها بـ"سيركان" الذي كان يحمل بطاقة دعوة زفاف "إيدا ودينيز"، حيث بدأ الأخيران بتمثيل لعبة الحب أمام سيركان بهدف مساعدته على عودة ذاكرته التي فقدها على إثر حادث وقع له، إلا أن نية دينيز لم تكن مساعدة إيدا على استعادة سيركان وإنما الحصول عليها لحبه الشديد لها منذ الطفولة، وهو ما يدفعه للاتفاق مع سيلين للعمل على تفريق إيدا عن سيركان، ومحاولة تدبير عمل لنفسه في الشركة، من أجل أن يبقى بقرب إيدا.

نتيجة بحث الصور عن Sen Çal Kapımı 32

معاناة إيدا مع سيركان بعد فقدانه للذاكرة

كما شهدت الحلقة العديد من الأحداث بين سيركان وإيدا والتي أظهرت غيرة سيركان في بعض الأحيان، وتذكره لبعض الأماكن والكلمات التي كانت تقولها له إيدا، وقيام سيركان بمساعدتها في بعض الأمور الخاصة بالشركة، إلا أنه لم يتذكر تفاصيل ما حدث له ولم تعد له الذاكرة كما كانت تتمنى إيدا.

كما قام سيركان بوضع قواعد صارمة في الشركة لمنع الأحاديث الجانبية بين الموظفين وإعادة ضبط الأمور، التي يرى أن إيدا غيرتها بطريقة تعاملها.

وانتهت الحلقة بضياع إيدا في الغابة، بعد أن قام سيركان بالاحتفال بعيد ميلاد سيلين بطريقة رومانسية، ليقوم سيركان بالبحث عن إيدا ويجدها بعد أن وقعت والتوى كاحلها، ويأخذها إلى كوخٍ قريب، ويتحدثان هناك عن علاقتهما.

نتيجة بحث الصور عن Sen Çal Kapımı 32

معلومات عن مسلسل أنا اطرق بابي

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل "أنت اطرق بابي" تدور حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته.

ويعرض مسلسل "أنت اطرق بابي" عبر شاشات fox tv، يوم السبت من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويعتبر العمل من أكثر الأعمال التركية شهرة بين الجمهور العربي.

والعمل من بطولة هاندة أرتشيل وكرم بروسين وميليسا دونجل وبيج أونال وإفريم دوغان ونسليهان يلدان وإسماعيل إيجي شاشماز وغيرهم من النجوم ومن إخراج سيركان أوزير.