كريس هيمسورث بطل أكشن حقيقي.. شاهدوا كيف أصاب مات ديمون بسهم في جبهته

كريس هيمسورث Chris Hemsworth يثبت أنه بطل حركة على أرض الواقع كما هو في الأفلام.. ماذا فعل كريس في صديقه مات ديمون Matt Damon.

مات ديموت

كريس ومات أصدقاء وزملاء في أفلام الحركة، وفي مقطعزفيديو على موقع Instagram، عرض كل من كريس هيمسورث ومات ديمون قدراتهما القتالية.

ظهر نجم سلسلة Bourne ، مات ديمون ، 48 عامًا ، وهو يستعد لإطلاق سهم ذو رأس مطاطي علي كريس، 35 عامًا ، الذي يلعب دور ثور في فيلم مارفل السينمائي.

مات ديموت و كريس هيمسورث

كريس سخر من مات ديمون قائلاً له "سمعت أنك لم تقم حتى بالأعمال الخطيرة الخاصة بك في  The Great Wall - حتى أنك لم تعرف كيفية استخدام هذا القوس والسهم" .

فما كان من مات إلا أنه أطلق السهم علي كريس- لكن قبل أن يصطدم به مباشرة ، أمسكه كريس في الجو، فهتف الأشخاص الموجودين ، ورمى كريس السهم علي مات مباشرة وضرب جبهته.

 كريس هيمسورث

غضب مات قائلا بشكل كوميدي: "هذا عبث ، يا رجل ، لم أقل أن هوك لم يكن رائع" - في إشارة إلى دور رامي السهام الذي يلعبه جيرمي رينرفي أفلام Avenger.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

And it only took one take.... Directed by the great @cristianprieto.filmmaker

A post shared by Chris Hemsworth (@chrishemsworth) on

كان كريس صديقًا لمات قبل أن يصبح نجماً، حيث أوضح ذلك النجم الأسترالي في مقابلة صحفية أجريت معه عام 2014.

قال كريس " لقد أصبحنا أصدقاء في وقت قريب من العمل  وقد استفدت حقًا من مشاهدة كيفية تعامله مع نفسه، مات هو مجرد رجل عادي لديه كل المواهب السينمائية".

 كريس هيمسورث

أما زوجة كريس إلسا باتاكي فقالت لـ People " أن مات هو أب مدهش وشخص مدهش، إنه متعاون للغاية، وزوجته أرجنتينية لذلك نحن نتحدث الإسبانية. بالنسبة لي هذا أمر مريح ، نعم ، شخص ما يمكنني التحدث باللغة الإسبانية معه! لقد أصبحنا أصدقاء مقربين  ".

مات ديموت