جيسيكا شاستين وبيل سكارسجارد يتصدران بوستر فيلم "It Chapter Two"

It Chapter Two

It Chapter Two

It

It

It Chapter Two

It Chapter Two

It

It

It Chapter Two

It Chapter Two

بيل سكارسجارد Bill Skarsgard في لوك "بينيويز" في غلاف الفيلم الجديد، كما ظهرت النجمة جيسيكا شاستين jessica chastain في الغلاف الثاني لفيلم It Chapter Two

It Chapter Two

وبعدما لعب دور المهرج المرعب في النسخة الأولى من  فيلم It في 2017، يعود بيل سكارسجارد يعود في دور "بينيويز المهرج الراقص" في النسخة الثانية من الفيلم المرعب المنتظر عرضه في السادس من سبتمبر.

It

الممثل السويدي صاحب الـ 28 عامًا، قال في مقابلة مع مجلة Entertainment الأسبوعية أن بينيويز سيكون "أكثر إثارة للخوف والغضب" في الفيلم الثاني.

تابع بيل الذي يتصدر أحد أغلفة الفيلم ، قائلاً: "هناك بضعة أشياء وحشية جدًا في الفيلم، وبالنسبة للغلاف، كان الممثل يرتدي زيًا كاملًا بشخصية بينيويز- مكتمل بماكياج الوجه مع البالون الأحمر الشهير.

It Chapter Two

شخصية Pennywise المهرج هو شكل من أشكاله - وهو وحش متقلب الملامح يغذي خوف الأطفال؛ يعيش في نظام الصرف الصحي في ديري وماين ويفترس الأطفال كل 27 عامًا تقريبًا.

It

في الغلاف الثاني تظهر جيسيكا شاستين إلى جانب النجوم المشاركين جيمس مكافوي، جاي ريان ، بيل هادر، أشعياء مصطفى، جيمس رانسوني وآندي بين، تقف جيسيكا بجانب أعضاء نادي الخاسرين وهواء ضبابي يحيط بهم.

الممثلون السبعة يلعبون دور الأعضاء في نادي الخاسرين في الفيلم، حيث تلعب جيسيكا دور البطولة كبيفرلي مارش في الفيلم - العضوة الوحيدة في نادي الخاسرين.

It Chapter Two