فين ديزل يعلن عودة تشارليز ثيرون إلى Fast & Furious 9

تشارليز ثيرون Charlize Theron وهيلين ميرين Helen Mirren سيعودان من جديد للتمثيل في فيلم Fast & Furious 9.. الأمر لم يعد مجرد تكهنات ولكنها أخبار مؤكدة على لسان فين ديزل Vin Diesel .

في حسابه على انستجرام Instagram فين ديزل يعلن في فيديو عودة الشقراء ذات الأصل الجنوب أفريقي تشارليز ثيرون للعمل من جديد في النسخة التاسعة من الفيلم الشهير Fast & Furious.

لم تكن تشارليز هي الوحيدة التي أعلن ديزل عن عودتها ولكنه أعلن أيضا عن عودة المتألقة هيلين مارين البالغة من العمر 73 عامًا.

النجمتان كانتا قد ظهرتا في النسخة الثامنة والأخيرة من الفيلم التي كانت بعنوان Fate Of The Furious في 2017 ، والمعروف أيضًا باسم F & F8.

لعبت تشارليز، البالغة من العمر 43 عامًا، دور إحدى قراصنة الإنترنت والتي تحمل اسم شيبر التي أجبرت دوم على خيانة عائلته وأصدقائه والعمل لصالحها.

Fast & Furious

أما هيلين فلعبت دور مجدلين شو والدة ديكارد (جيسون ستاثام) وأوين (لوك إيفانز)، وهي تشارك أيضا في فيلم Hobbs & Shaw، من بطولة دواين جونسون، 47 عامًا، وجيسون ستاثام، 51 عامًا، والمقرر عرضه في 2 أغسطس.

فين ديزل وجون سينا الذي لم ينته من تصوير مشاهده بعد، هما البطلين لرئيسين للسلسة ومعهم، فين كول وميشيل رودريغيز وتيريز جيبسون ولوداكريس.

ويعود جاستين لين الذي أخرج النسخة السادسة (F & F6) لإخراج فيلم الحركة التاسع، الذي يتم تصويره حاليًا في لندن ومن المقرر عرضه في 22 مايو 2020. 

Fast & Furious

سلسلة Fast & Furious بأكملها جمعت أكثر من 5.1 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.