طرح البرومو الأول لفيلم "Mulan" وهذا موعد عرضه..بالفيديو

أطلقت شركة والت ديزني الإعلان الترويجي الأول للنسخة الحية من فيلم "مولان Mulan" الشهير، والمقرر عرضه في شهر مارس لعام 2020.

البرومو الأول لفيلم "مولان"

ويشارك في بطولة الفيلم كل من ييفي لو في دور "مولان" ودوني يين وجيسن سكوت لي ويوسن آن وجيت لي، وحقق الإعلان في يوم واحد أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

وكان النجم العالمي جيت لي الذي يجسد شخصية الإمبراطور؛ قد نشر عبر حسابه على موقع "انستجرام" صورة للبوستر الرسمي من النسخة الحية للفيلم، وأرفقه بتعليق قال فيه: "ربيع 2020".

أحداث فيلم مولان

وكان أكثر ما لفت الأنظار في برومو الفيلم الذي تم تداوله بالأمس، غياب "موشو" التنين الصغير الذي كان يمثل الجزء الكوميدي في النسخة الكرتونية التي صدرت عام 1998.

صورة من كواليس الفيلم

وتدور أحداث الفيلم عن الفتاة "مولان" التي تذهب إلى الجيش الصيني، بدلًا عن والدها الذي لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، فتتنكر في هيئة رجل ويرافقها في رحلتها تنين أسطوري صغير الحجم وصرصور، وعندما تذهب إلى الجيش لا يشك أحد بأنها فتاة، وعندما بدأت الحرب أنقذت قائد الجيش، ولكنها جُرحت في أثناء المعركة فعرف الجنود أنها فتاة، وكان عقابها الإعدام، إلا أن قائد الجيش عفى عنها لإنقاذها حياته، ووتوالى الأحداث في إطار من المغامرة والتشويق بعد ذلك.