Toy Story 4 يتصدر شباك التذاكر بـ 118 مليون دولار

Toy Story 4

Toy Story 4

childs play

childs play

aladdin

aladdin

Toy Story 4

Toy Story 4

Toy Story 4

Toy Story 4

فيلم Toy Story 4 يحقق رقم كبير في أسبوعه الأول و يتصدر شباك التذاكر مع افتتاح عطلة نهاية الأسبوع بقيمة 118 مليون دولار.

أثبتت ديزني أنها لا تزال ملك شباك التذاكر، افتتاحية نهاية الأسبوع لـ Toy Story 4 والبالغة 118 مليون دولار جعلت منه الثالث في عام 2019 الذي وصلت إفتتاحيته إلى أكثر من 100 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكان الفيلمان الآخران اللذان تخطيا المائة مليون هما أيضًا من أفلام ديزني: Captain Marvel وAvengers: Endgame.

وعلى الرغم من أنه كان من المتوقع أن يحقق Toy Story 4 ما بين 140 و 150 مليون دولار ، إلا أنه تفوق بشكل كبير على الأفلام الأخرى في شباك التذاكر.

جمع الفيلم الرابع والأخير في قصة Toy Story بين تيم ألن وتوم هانكس و كيانو ريفز وتكلف إنتاجه 200 مليون دولار، ولكن إيرادات الأسبوع الأول غطت تكاليف الفيلم حيث حقق الفيلم 238 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

النسخة الثالثة من الفيلم Tوoy Story 3 الذي صدر في عام 2010 ، حقق في النهاية أكثر من مليار دولار، وبوضع فارق التضخم في الاعتبار، فقد حقق 129 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس.

انتهت النسخة الثالثة بذهاب وودي وبوز وباقي الألعاب إلى رعاية مالك جديد وهو بوني، حيث ذهب آندي إلى الكلية، وتبدأ أحداث Toy Story 4 بعد عامين من الإقامة مع Bonnie ومغامرة جديدة مشوقة.

جاء في المركز الثاني فيلم الرعب Childs Play الذي حقق 14 مليون دولار ليتفوق على ميزانيته التي بلغت 10 مليون دولار.

جاء في المركز الثالث فيلم ديزني أيضا Aladdin الذي حقق 12 مليون دولار في أسبوع عرضه الخامس.