أنجلينا جولي محررة جديدة في مجلة Time وهذا موضوع مقالها الأول

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

إنها أم مشغولة بالعمل ولكن ذلك لا يمنعها من القيام بأدوار جديدة ومهمة في حياتها.. أنجلينا جولي Angelina Jolie محررة جديدة في مجلة Time وتصدر مقالها الأول عن اللاجئين.

أنجلينا جولي ، 44 عامًا ، تعلن عن دورها الجديد كمحرر مساهم في مجلة تايم ، وذلك وفقًا لما أعلنه أحد المسؤولين بها يوم الأربعاء، وستركز الممثلة والداعية مقالاتها القادمة على مواضيع مهمة تتوافق مع تاريخها الطويل من النشاط الإنساني والسياسي.

قال إدوارد فيلسنتال ، رئيس التحرير والرئيس التنفيذي لشركة تايم، في الإعلان أن الفائزة بجائزة الأوسكار ستركز "بشكل أساسي على النزوح والصراع وحقوق الإنسان".

ستقوم أنجلينا بإصدار مقالات جديدة شهريًا عبر جميع منصات تايم وسوف "تعتمد على سنواتها الثمانية عشر في العمل مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين".

أصدرت تايم بالفعل المقال الأول للنجمة يوم الأربعاء ، بعنوان "بماذا ندين للاجئين"،ويتزامن الإصدار مع اليوم العالمي للاجئين في 20 يونيو وسيظهر في العدد الفعلي من 1 يوليو 2019 من مجلة تايم.

في المقالة ، ترسم النجمة مقارنة بين اللاجئين المعاصرين وأولئك الذين فروا في الحرب العالمية الثانية (التي كانت الأزمة التي أدت إلى إنشاء وكالة الأمم المتحدة للاجئين)، وتساءلت أنجلينا في عنوانها الافتتاحي  "ما يتبادر إلى الذهن عند تصوير لاجئ؟".

أما عن حياتها الشخصية فقد تقدم براد بيت بطلب للمحكمة بتحديد موعد محدد لإنهاء الطلاق بينه وبين أنجلينا جولي التي أتهمها بأنها تماطل في إنهاء الطلاق.