شائعات الأسبوع.. انفصال أمل وجورج كلوني وحب جديد في حياة توم كروز

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، ومن بينها شائعة انفصال جورج وأمل كلوني سرا، ومواعدة كل منهما لشخص آخر.

وفيما يلي مجموعة من أبرز الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار هذا الأسبوع:

أبطال مسلسل Friends يطلبون 20 مليون دولار لكل منهم عن كل حلقة جديدة يظهرون فيها في المسلسل:

أبطال مسلسل Friends يطلبون 20 مليون دولار لكل منهم عن كل حلقة جديدة يظهرون فيها في المسلسل

نشرت مجلة Heat تقرير جديد تحدثت فيه عن أن الأبطال الرئيسيين للمسلسل الأمريكي الشهير Friends وهم جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وكورتني كوكس (Courteney Cox)، وليزا كوردو (Lisa Kudrow)، وماثيو بيري (Matthew Perry)، ومات لو بلان (Matt LeBlanc)، ديفيد شويمر (David Schwimmer) طلبوا أن يحصل كل منهم على أجر بقيمة 20 مليون دولار لكل منهم عن كل حلقة جديدة من حلقات مسلسل Friends.

موقع Gossip Cop نقل عن عدة مصادر مطلعة قولهم إنه لا صحة لما تردد عن وجود مفاوضات مع أبطال المسلسل الكوميدي الشهير "Friends" على مشروع إنتاج حلقات جديدة من المسلسل أو طلبهم تلقي 20 مليون دولار لكل منهم عن حلقة جديدة يظهرون فيها في المسلسل.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وليدي جاجا (Lady Gaga) تتنافسان على حب برادلي كوبر (Bradley Cooper):

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وليدي جاجا (Lady Gaga) تتنافسان على حب برادلي كوبر

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود منافسة محتدمة بين ليدي جاجا وجينيفر أنستون على حب برادلي كوبر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ليدي جاجا وقعت في حب برادلي كوبر منذ أشهر طويلة، وتحديدا خلال فترة عملهما معا في فيلم A Star Is Born إلا أنها لم تتمكن من القيام بعمل شيء حيال ذلك الأمر بسبب ارتباطه بعارضة الأزياء الروسية أيرينا شايك (Irina Shayk) والتي أنجب منها طفلته الوحيد، إلا أن ذلك تغير تماما بعد انفصال برادلي وأيرينا، ولكن ما لم تتوقع ليدي جاجا حدوثه هو التقارب الكبير الذي حدث بعدها بين برادلي وصديقته المقربة والممثلة الشهيرة جينيفر أنستون والتي يبدو من الواضح أيضا أنها تحمل الكثير من مشاعر الحب اتجاه برادلي، وهو ما كان سبب في اشتعال ما يشبه الحرب الخفية بين ليدي جاجا وجينيفر على حب برادلي كوبر.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن تورطها في علاقة رومانسية مع برادلي كوبر بعد انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء الروسية أيرينا شايك.

جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) تخضع لجراحة تجميلية استعدادا لحفل زفافها على كوك ماروني (Cooke Maroney):

جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) تخضع لجراحة تجميلية استعدادا لحفل زفافها على كوك ماروني

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جينيفر لورانس خضعت لسلسلة من الجلسات والعمليات التجميلية استعدادا لحفل زفافها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر ترغب في أن تكون في أفضل صورة لها في يوم حفل زفافها وهو ما جعلتها تلجأ للعلاجات والجراحات التجميلية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لورانس قوله إنه لا صحة لما تردد عن خضوعها لجراحة تجميلية استعدادا لحفل زفافها.

جورج كلوني (George Clooney) وأمل كلوني (Amal Clooney) يعيشان حياتين منفصلتين ويواعد كل منهما شخص آخر:

جورج كلوني وأمل كلوني يعيشان حياتين منفصلتين ويواعد كل منهما شخص آخر

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جورج وأمل كلوني أصبحا يعيشان حياتين منفصلتين ويواعدان أشخاص آخرين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن اهتمامات جورج وأمل كلوني المختلفة كانت سبب في تباعد الزوجان بمرور الوقت، وهو ما كان سبب في اقتراح جورج كلوني فكرة أن يقوم وزوجته بتجربة الذهاب في مواعيد ولقاءات رومانسية مع أناس آخرين حتى يتخلصوا من الرتابة والملل التي أصبحت تخيم على زواجهما لحين اتخاذهما لقرار نهائي بشأن زواجهما.

موقع Gossip Cop نقلت عن مصدر مطلع قوله إن ما يقال عن أن جورج وأمل كلوني قد أصبحا يعيشان حياتين منفصلتين وأصبح كل منهما يواعد شخص آخر لا أساس له من الصحة، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن الموعد الرومانسي الذي قام به الزوجان مع زوجين آخرين والذي كان سبب في ظهور تلك الشائعة، لم يكن سوى مبادرة خيرية لجمع التبرعات شارك فيها جورج كلوني وزوجته بالتعاون مع مؤسسة Omaze وتقدم جائزة الذهاب في موعد رومانسي مزدوج لزوجين مع جورج وأمل كلوني في منزلهما في منطقة بحيرة كومو.

توم كروز (Tom Cruise) يقع في حب مدربة هبوط مظلي تدعى سيان ستوكس (Sian Stokes):

توم كروز (Tom Cruise) يقع في حب مدربة هبوط مظلي تدعى سيان ستوكس

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن أن توم كروز وقع في حب مدربة هبوط مظلي تدعى سيان ستوكس وتبلغ من العمر 31 عام، منذ أن عمل معها في فيلمه الشهير Mission: Impossible – Fallout في عام 2019، وطبقا لمت نشرته المجلة فإن توم كروز أعجب منذ اللحظة الأولى بجمال وجرأة سيان وأصبح يقضي جزء كبير من وقته منذ ذلك الحين في محاولة جذب انتباهها وإيقاعها في حبه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من توم كروز قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع توم كروز في حب سيان ستوكس أو مواعدته لها، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن سيان متزوجة منذ نوفمبر 2017 من مدرب هبوط مظلي يدعى إيان هودجكنسون (Ian Hodgkinson).